Acer تطرح أقوى جهاز حاسوب محمول مخصص للألعاب في الإمارات

خبر صحفي ! أعلنت شركة Acer الشرق الأوسط عن وصول جهازي الحاسوب المحمولين الجديدين Predator Triton 500 و Acer Nitro 5 إلى الإمارات العربية المتحدة. وإلى جانب التطورات الكبيرة في الأداء الحراري، يأتي كلا الجهازين مزوداً بأحدث معالجات Intel Core من الجيل العاشر. ويأتي جهاز Predator Triton 500 فائق الأداء مجهزاً ببطاقة رسومات NVIDIA GeForce RTX 2080 SUPER GPU التي أُعلن عنها مؤخراً.

وقال سعيد فرازمند، مدير المبيعات في الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي في Acer الشرق الأوسط: “يسرنا أن نطرح هذا الحاسوب المحمول القوي المخصص للألعاب في الإمارات العربية المتحدة مع هذه المواصفات المميزة. حيث يجمع هيكل جهاز Predator Triton 500 الذي يبلغ سُمكه 17,9 مم فقط، بين أفضل معالجات Intel من الجيل العاشر وبطاقة رسومات NVIDIA GeForce RTX 2080 SUPER وأعلى معدل تحديث ممكن للشاشة، والذي يبلغ 300 هرتز. ويأتي طرح هذا الجهاز انطلاقاً من التزام Acer الشرق الأوسط بتوفير المنتجات التي تلبي المتطلبات الأساسية لممارسي الألعاب، إلى جانب الأجهزة التي تسمح لهم بخوض أفضل تجربة لعب”.

جهاز Predator Triton 500 – أعلى أداء مع الحفاظ على برودة الجهاز

صُمم جهاز Predator Triton 500 لمواجهة أصعب التحديات، حيث يأتي مزوداً بأحدث معالجات Intel® Core من الجيل العاشر عالية الأداء وبطاقة رسومات NVIDIA® GeForce RTX 2080 SUPER مع تقنية Max-Q Design ، التي تسمح بتصميمات نحيفة للغاية . ويأتي الجهاز مزوداً بشاشة رائدة بين جميع الأجهزة بتقنية IPS بمعدل تحديث 300 هرتز ووقت استجابة رائع يبلغ 1 ميللي ثانية من خلال وضع زيادة السرعة، والتي تعرض جميع الأحداث بتفاصيل سلسة تنبض بالحياة.

يأتي لاب توب Predator Triton 500 مزوداً بوحدة تحكم الشبكات اللاسلكية Killer Wi-Fi 6 AX1650i، والتي تضمن أولوية التطبيقات التي تحتاج السرعة في الحصول على نطاق العرض الترددي ، كما تُعد مثالية لجلسات الألعاب المطولة عبر الإنترنت . ويأتي الجهاز مصمماً بهيكل رفيع معدني بالكامل بسُمك 17,9 مم (0.7 بوصة) ووزن خفيف يبلغ 2,1 كغ، ويتميز بإطار الشاشة الرفيع والغطاء المزين بشعار Predator ذي الإضاءة LED، ما يضفي على جهاز Predator Triton 500 مظهراً فائق الجودة يميز جهاز الحاسوب المحمول المخصص للألعاب. كما يتيح الجهاز مزيداً من الإنتاجية مع عمر البطارية الذي يصل إلى 8 ساعات.

تبريد مميز

يأتي جهاز Predator Triton 500 مزوداً بتقنية Vortex Flow من آيسر، والتي تتميز بتصميم جديد يضم ثلاث مراوح مصممة هندسياً  لتعمل معاً على زيادة تدفق الهواء مع تقليل الضجيج. كما تعزز تقنية CoolBoost الجهاز من خلال زيادة سرعة المروحة لتحسين الأداء. ويمكن للاعبين مراقبة درجة حرارة الجهاز وتعديل سرعة دوران المروحة من خلال واجهة المستخدم PredatorSense، بالإضافة إلى التحكم في أجهزتهم وزيادة سرعة تشغيلها لتجنب التشتيت أثناء المعارك الناتج عن النوافذ المنبثقة.

يتميز نظام التبريد المبتكر في جهاز الحاسوب المحمول أيضاً بمروحة AeroBlade 3D المعدنية الرائدة من الجيل الرابع، والتي تم تصميمها خصيصاً لزيادة تدفق الهواء مع تقليل الضجيج. وتعزز الحواف المسننة والأجنحة الصغيرة المنحنية تدفق الهواء بمعدل يصل إلى 45%[1]. وبفضل الأنابيب الحرارية الخمسة، يتميز Predator Triton 500 طراز العام 2020 بأداء حراري أفضل بنسبة 33٪ من طراز عام 2019.

جهاز  Acer Nitro 5

يأتي جهاز Nitro 5 من آيسر مجهزاً بمعالج Intel® Core i7 من الجيل العاشر بسرعة 5 جيجاهرتز، وإحدى بطاقتي الرسومات الأحدث GeForce GTX 1650 أو 1660 Ti. كما يأتي مزوداً بقرص صلب من نوع SSD للتخزين بسعة تصل إلى 1 تيرابايت، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 32 جيجابايت. ويتوفر الجهاز بمقاسين للشاشة، 15,6 بوصة و17,3 بوصة، وتأتي كلتا الشاشتين بدقة FHD وبتقنية IPS، وتوفر الطرازات التي تتميز بمعدل تحديث يصل إلى 144 هرتز ووقت استجابة يبلغ 3 ميللي ثانية تجربة ألعاب تنبض بالحياة وخالية من تشوش الصورة، حيث تستطيع الشاشة إظهار 72% من ألوان لوحة NTSC، وتدعم سطوعاً يصل إلى 300 نيت[2].

ويمتاز أحدث طراز من جهاز Acer Nitro 5 بالعديد من الحلول الحرارية المبتكرة من أجل زيادة كفاءة التبريد حتى خلال المهمات الصعبة والثقيلة. فقد تم تزويد الجهاز بنظام تبريد مزدوج المراوح معزز بمنفذ تصريف/دخول الهواء، رباعي الفتحات مصمم بشكل مبتكر، والذي يعمل على تحسين الأداء الحراري بمعدل 25٪ مقارنة بطراز العام 2019.

وتم تعزيز نظام التبريد أيضاً من خلال تقنية CoolBoost، حيث تعمل على زيادة سرعة المروحة بواقع 10% وزيادة تبريد وحدة المعالج المركزي ووحدة معالجة الرسومات بواقع 9%. ويأتي طراز هذا العام مجهزاً بوحدة تحكم الشبكات اللاسلكية Intel Wi-Fi 6 AX201 (802.11ax) وبطاقة الواجهة الشبكية Killer Ethernet E2600 كميزتين جديدتين، حيث تعملان على زيادة استقرار الشبكة وأدائها، ما يتيح للاعبين الاستفادة الكاملة من هذه التحسينات الحرارية.

أسعار الأجهزة وتوفرها

سيتوفر جهاز الحاسوب المحمول Predator Triton 500 المخصص للألعاب في الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من 7 يونيو بأسعار تبدأ من 15,999 درهماً لدى جميع متاجر التجزئة الرائدة ، في حين سيتوفر جهاز الحاسوب المحمول Acer Nitro 5 المخصص للألعاب في الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من 7 يونيو بأسعار تبدأ من 4,899 درهماً لدى جميع متاجر التجزئة الرائدة.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟