AMD تتبرع ب15 مليون دولار من الأجهزة عالية الأداء لمواجهة COVID-19

قامت AMD في 15 أبريل بتحديث استراتيجية استجابتها لجائحة COVID-19 لتتضمن تبرعًا كبيرًا من منتجات الشركة من المعالجات المخصصة للشركات من مخزونها نحو أبحاث لقاح COVID-19 . حيث منحت الشركة عقود حوسبة سحابية HPC بقيمة 15 مليون دولار مدعومة مع معالجاتها الخاصة بالخوادم EPYC ومسرعات الحوسبة الكمية Radeon Instinct إلى مؤسسات البحث الرئيسية الموجهة نحو أبحاث لقاحات وباء COVID-19 . و تقول الشركة أن هذه الأنظمة التي توفرها سوف تكون ذات طبيعة متكاملة (وحدات كاملة جاهزة للعمل)، بحيث يمكن استخدامها بسرعة . كما وتدعو الشركة أي مؤسسة تجري أبحاثًا تتعلق بـ COVID-19 للاتصال بها للحصول على بعضاً من هذه الوحدات .

وكتبت الدكتورة ليزا سو ، الرئيس التنفيذي بشأن هذا الإعلان : ” تعلن AMD اليوم عن صندوق COVID-19 HPC لتزويد المؤسسات البحثية بموارد حوسبة لتسريع البحث الطبي بشأن COVID-19 والأمراض الأخرى . وسيتضمن الصندوق تبرعًا أوليًا بقيمة 15 مليون دولارًا من الأنظمة عالية الأداء التي تعمل بمعالجات AMD EPYC ووحدات المعالجة الرسومية المسرّعة AMD Radeon Instinct للمؤسسات البحثية الرئيسية . ومن أجل تسهيل عمليات التنفيذ وتسريع التأثير الحقيق من هذه التبرعات ، نحن نعمل مع شركائنا من موفّري أنظمة الحواسيب عالية الأداء HPC لتوفير أجهزة جاهز للتثبيت والعمل مباشرة .

و بالنسبة للمؤسسات البحثية الأخرى التي تريد الحصول على مثل هذه الأجهزة فيجب عليها التواصل مع AMD على COVID-19HPC@amd.com لتقديم مقترحاتها البحثية للحصول على أجهزة خاصة بها .

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟