AMD تطلق تحديث برنامج القيادةرقم Radeon Adrenalin 20.4.1 للعبة RE3

أصدرت AMD منذ ساعات التحديث الجديد لتعريف أو برنامج القيادة “أياً كان ما تحب أن تطلق عليه” الخاص ببطاقاتها ومعالجاتها الرسومية بنسخته الأخيرة رقم AMD Radeon Adrenalin 20.4.1 ، والذي تم تحسينه لتوفير دعم أفضل لإصدار لعبة Resident Evil 3 Remake التي تم إصدارها حديثًا .

بصرف النظر عن تقديم التحسينات لأحدث إصدار من لعبة Resident Evil من Capcom ، فإن برنامج القيادة الجديد يحزم العديد من الإصلاحات للمشكلات التي تم الإبلاغ عنها ، بما في ذلك إصلاح الشاشة السوداء داخل لعبة Blizzard Heroes of the Storm ولعبة Overwatch التي تحدث أثناء لعب الألعاب بعد فترات طويلة من الوقت على بعض وحدات المعالجة الرسومية من فئة RX Vega . بالإضافة إلى ذلك ، يعالج تعريف AMD Radeon Adrenalin 2020 Edition 20.4.1 الجديد مشكلة تسببت في فشل تمكين تقنية HDR في بعض الألعاب والتطبيقات عند استخدام مكتبة Vulkan API.

وفقًا لملاحظات الإصدار ، يحل برنامج التشغيل الجديد أيضًا مشكلة منعت Doom Eternal من التشغيل بشكل صحيح عند استخدام تكوينات رسومية هجينة أو المختلطة (بطاقة رسومية منفصلة مع بطاقة رسومية مُدمجة) .

السطور القادمة تتضمن ملاحظات الإصدار لبرنامج القيادة الجديد 20.4.1 :

  • توفير الدعم للعبة Resident Evil 3 ™
  • المشاكل التي تم حلها :
    قد يواجه لاعبو Overwatch ™ و Heroes of the Storm ™ شاشة سوداء أو تعليق للتطبيق أثناء اللعب لفترات طويلة من الوقت على بعض وحدات المعالجة الرسومية من فئة RX Vega .
    من الممكن أن يفشل تمكين تقنية HDR في بعض الألعاب والتطبيقات عند استخدام مكتبة Vulkan API .
    قد يتعذر تشغيل Doom Eternal ™ في بعض تكوينات نظام الرسومات المختلطة.
    من الممكن أن يتعذر تشغيل بث Radeon ReLive أو قد يتعطل عند بدء جلسة بث مع تمكين تطبيقات قياس الأداء.
    قد تفشل بعض ترددات البطاقات الرسومية في الظهور بشكل صحيح مع عدد محدود من البطاقات الرسومية في علامة تبويب معلومات الأجهزة في إعدادات Radeon .
    لم يعد من الممكن تعيين مفاتيح الاختصار لتكون متكونة من رقم واحد أو حرف واحد لأن هذا قد يتسبب في بعض الأوقات في حظر أو التسبب في تداخل مع بعض وظائف Windows® الافتراضية.
    قد لا تعرض بعض الشاشات الداعمة Radeon FreeSync Premium جميع خيارات معدلات التحديث المدعومة في Windows® عند تمكين Radeon FreeSync Premium في إعدادات OSD الخاصة بالشاشات.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟