AMD تقوم بتحديث معالج Ryzen 3 1200 من الجيل الأول مع بنية Zen +

طبقاً لأخر الأخبار قامت AMD بتحديث وحدات المعالجة المركزية Ryzen 3 1200 من الجيل الأول مع بنية Zen + الأحدث لتقدمها الآن للمستهلكين الذين يطمعون في معالج مركزي اقتصادي . يتميز المعالج بتكوين 4 أنوية مع 4 خيوط للمعالجة ، و يستطيع المعالج أن يعمل بترددات تبدأ من 3.1 جيجا هرتز (التردد القياسي) ووصولاً إلى 3.4 جيجا كتردد التعزيز .

بعد إطلاقها في يوليو من عام 2017 ، أي قبل أقل من ثلاث سنوات بقليل ، قررت AMD مرة أخرى تحديث وحدة المعالجة المركزية العتيقة هذه باستخدام بنية Zen + ، والتي جلبت تحسينات مثل زيادة معدل الأداء للدورة الواحدة IPC وزيادة سرعات التعزيز للأنوية بشكل أفضل وتوفير ذاكرة تخزين مؤقت أسرع وتحكم أفضل في الذاكرة لدعم أفضل لذواكر DDR4 الأسرع . وتأتي النسخة الجديدة بمعمارية “Zen +” مع نفس المواصفات الخاصّة بالنموذج الأقدم من المعالج ، ومع ذلك ، فإن الفرق الوحيد هو عملية التصنيع الأحدث بدقة 12 نانومتر وبعض التغييرات التي توفرها معمارية Zen + . باقي المواصفات مثل تردد المعالج هي نفسها .

هذا وتتوفر وحدة المعالجة المركزية الجديدة من AMD من قبل مورد ألماني مقابل 54.73 يورو أو حوالي 60 دولارًا، ويأتي هذا المعالج مع رقم موديل مختلف حيث يأتي مع الرمز “YD1200BBM4KAFBOX” ، في حين كان الطراز الأقدم المعتمد على دقة تصنيع 14 نانومتر بالرقم “YD1200BBM4KAEBOX” .

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟