Apex Legends تستعرض بطل الموسم الرابع “Revenant” بـ Trailer دموي !

أطلقت Respawn اليوم عرضاً جديداً للموسم الرابع من Apex Legends والذي يأتي تحت عنوان : Assimilation ويعرض البطل الجديد Revenant ، نعم قرأتم هذا بشكل صحيح فليس بطلنا Forge بل كانت هذه مناورة من الاستوديو ، فلنتعرف على التفاصيل.

أعلن استوديو Respawn اليوم ومنذ دقائق عن أكثر عرض مظلم ودموي للعبة Apex Legends على الإطلاق وذلك بمناسبة اقتراب بداية الموسم الرابع : ِAssimilation والذي أعلن عنه المطور منذ بضعة أيام ولكن من خلال مناورة وتمويه حيث كنا نتوقع أن تكون شخصية Forge هي شخصية البطل الجديد ولكن أوقعتنا Respawn في الفخ فقد كان دور Forge دوراً ثانوياً في قصة أخرى بطلها شخصية قامت بقتله منذ مدة بحسب زمن اللعبة وتدعى : Revenant وهو بطل الموسم الرابع الحقيقي.

[embedded content]

لم نكن نعلم تفاصيل جديدة حتى حصلنا على عرض اليوم والذي يروي قصة Revenant من البداية كقاتل محترف منضم للنقابة وهي المجموعة التي تتكون من أبطالنا المعهودين في اللعبة ، المثير في الأمر هو أن Revenant رجل آلي أو شبه آلي لديه القدرة على التشكل في هيئة البشر وقامت بصنعه شركة Hammond Robotics ولكن بسبب عيب في نظام برمجته حدث أثناء ذهابه في مهمة ليقتل أحدهم بحكم كونه صائد جوائز ، عرف حقيقة أمره وأنه مجرد آلة تطيع الأوامر وليس كائن بشري كما كان يظن بل الأمر مجرد تقنية هولوجرامية بحتة أقنعته بذلك لسنين.

من هنا نرى Revenant وهو عازم على الإنتقام كما نرى أيضاً في نهاية العرض ، غضب الفتاة الصغيرة التي قتل Revenant أباها مما يعني أنها قد تتحول إلى بطلة في المستقبل ولكن هذا غير رسمي حتى الآن.

يتضح من العرض أيضاً قدرة Revenant الخارقة في الصعود على الأسطح العالية بسهولة ، الصلابة في الهجوم وإمكانية تحول أحد أطرافه لسلاح مميت كما لاحظنا تحوله إلى حالة أخرى أكثر شراسة فهو آلة مصممة للقتل مثل الـ Terminator بالضبط.

ينطلق الموسم الرابع في 4 من فبراير المُقبل وبالطبع سيكون لدينا معلومات وفيرة عن تفاصيل الموسم قبل ذلك.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟