Apple تُخطط لإطلاق خدمة بودكاست مدفوعة هذا العام لمنافسة سبوتيفاي

 في محاولة للتخلص من سبوتيفاي وحتى أمازون وبعد نمو قطاع الخدمات لديها بشكل كبير، تعتزم شركة أبل Apple إطلاق خدمتها الجديدة للبودكاست هذا العام 2021.

وكانت شركة أبل Apple تعتمد بشكل كبير على مبيعاتها من الآيفون وأجهزتها الأخرى ولكن أصبح قطاع الخدمات يشكل قوة كبيرة في مبيعات عملاق التكنولوجيا.

Spotify سبوتيفاي -أبل Apple

ولهذا أطلقت الشركة الأمريكية Apple خدمات مثل تي في بلس و أبل أركايد وقائمة من الخدمات المدفوعة والآن تستعد لإطلاق ربما بودكاست بلس أو خدمة بث صوتي تعرض محتوى أصلي مقابل اشتراك شهري.

وتشير التقارير إلى أن شركة أبل Apple تُجري محادثات مع شركات إنتاج بشأن خدمة بث بودكاست جديدة مدفوعة الأجر والتي قد يتم كشف النقاب عنها هذا العام.

ومن المقرر أن تضم خدمة البودكاست المدفوعة برامج ومحتوى أصلي مصمم لجذب المستخدمين بعيدا عن المنصات الأخرى المنافسة مثل سبوتيفاي.

إقرأ أيضا : آيفون 13 سيأتي مع مستشعر بصمات أصابع مدمج في الشاشة

وبينما تتبنى خدمات أبل إشتراك شهري أو سنوي، تقول التقارير أن منصة البث الصوتي من Apple سوف تكون أكثر مرونة وقد تسمح للمستخدمين بشراء ملفات بودكاست فردية.

وهذا يمنح منشئي المحتوى فرصة لكسب المزيد من المال ويمنح خدمة أبل الجديدة ميزة على المنصات المنافسة وبالطبع سوف يجذب هذا أنظار العديد من المستخدمين.

أخيرا، مع ازدياد تركيز أبل Apple على الخدمات بشكل أقوى كل عام، تبدو خدمة البث الصوتي المدفوعة بمثابة خطوتها التالية، لذا يجب على كلا من سبوتيفاي وأمازون وغيرهما أن يحذرا من عملاق التكنولوجيا.

The post Apple تُخطط لإطلاق خدمة بودكاست مدفوعة هذا العام لمنافسة سبوتيفاي appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟