Apple قد تصل قيمتها السوقية إلى 3 تريليون دولار في عام 2022

 كانت أبل Apple قد ضاعفت من قيمتها السوقية لتصل إلى 2 تريليون دولار أواخر العام الماضي 2020 ولكنها قد تتجاوز هذا الرقم ليصل قيمتها السوقية إلى 3 تريليون دولار.

ويعتقد جين مونستر من شركة الأبحاث لوب فنتشرز أن العملاق الأمريكي أبل Apple لديه طريق واضح وممهد للنمو بشكل أكبر وهذا قد يدفع سهم أبل لمستويات لم يصلها من قبل وحينها قد تبلغ قيمة الشركة السوقية 3 تريليونات دولار.

أبل Apple

وأشار محلل شركة رأس المال الإستثماري لوب فنتشرز أن أبل سوف تتفوق على عمالقة التكنولوجيا الآخرين مثل نتفليكس وفيسبوك وجوجل وأمازون على مدى العامين القادمين.

ويرى محلل شركة لو فنتشرز أن سعر سهم شركة أبل Apple سوف يصل إلى 200 دولار وهذا من شأنه أن يرفع تقييم الشركة السوقي ليتجاوز الـ 3 تريليون دولار.

إقرأ أيضا : القيمة السوقية لشركة أبل تتخطى 2 ترليون دولار!

ووفقا للمحلل جين فإن نمو أبل يرجع لعدة عوامل بما في ذلك مبيعات آيفون 12 القوية والتحول الرقمي المتسارع بسبب تفشي كورونا والذي سوف يستمر إلى ما بعد الجائحة.

 ويرى جين أن تقنية الـ 5G هي العامل المحفز لنمو مبيعات أجهزة الآيفون الجديدة ومع تحسن تغطية تلك التقنية وإنتشارها سوف يقوم العديد من المستخدمين بالترقية.

أخيرا، أعلن جين مونستر أن أبل Apple في العام القادم 2022 سوف تكون في وضع يسمح لها بتحقيق نمو سنوي في إيرادات الآيفون يترواح بين 5% و 10%.

The post Apple قد تصل قيمتها السوقية إلى 3 تريليون دولار في عام 2022 appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟