Call of Duty الجديدة لن تتواجد في E3 و Warzone تنتقل للحرب العالمية


في حال كنت تمني النفس برؤية Call of Duty الجديدة المخصصة للعام الحالي لأول مرة في معرض E3 2021، لسوء الحظ لن يحدث ذلك وفقًا للإعلان الرسمي من Activision.

Call Of Duty Modern Warfare 2

لا تزال Call of Duty ملتزمة بالاستراتيجية الجديدة الخاصة بتغيير مواعيد الكشف عن أحدث إصدارات Call of Duty في ظل استمرار نجاح اللعبة الرئيسية ومنافسات Warzone، وبالتالي، قررت الشركة تجاهل الكشف عن Call of Duty 2021 في أضخم معرض لألعاب الفيديو كما جرت العادة.

عوضًا عن ذلك، سيتم التركيز في الفترة القادمة على فترة الحرب العالمية الثانية في لعبة Warzone مع موسمها القادم، حيث ستوفر الخريطة الأضخم منذ إطلاقها بالأسواق في المحيط الهادئ، مع مركبات وأسلحة جديدة تلائم تلك الحقبة، ويعتقد أن السبب الرئيسي في العودة للحرب العالمية الثانية في هذا التوقيت تحديدًا هو الربط بين لعبة الباتل رويال والجزء الجديد المفترض أن يركز على نفس الحقبة الزمنية بحسب الشائعات السابقة، بغض النظر عن ما إذا كنا سنحصل على تاريخ بديل أو وقائع مثبتة.

من جهة أخرى، تحدث دانييل أليغري، مدير العمليات في Activision Blizzard عن اللعبة المرتقبة موضحًا:

نحن متحمسون جدًا لإصدار Call of Duty المميز لهذا العام، يعتبر Sledgehammer Games الاستوديو الرئيسي في عملية التطوير وتبدو اللعبة رائعة وفي طريقها للإصدار في الخريف، هذه تجربة مصممة للجيل الجديد مع رسوم مذهلة عبر أطوار اللعب الجماعية والتعاونية، وهي مصممة للتكامل مع نظام COD الحالي وتعزيزه. نتطلع إلى مشاركة المزيد من التفاصيل مع المجتمع قريبًا.

تسريبات قناة Modern Warzone السابقة ذكرت أن لعبة Call of Duty الجديدة لهذا العام قيد التطوير في Sledgehammer Games، الشركة المطورة للجزء الأخير في السلسلة الذي تطرق للحرب العالمية الثانية، وعلى الرغم من أن الشائعات السابقة تحدثت عن فترة تاريخ بديل حيث لم تنتهي الحرب العالمية الثانية في عام 1945 بهزيمة الجيش النازي، تم نفي تلك التفاصيل في التقرير الجديد.

اللعبة تحمل الاسم الرمزي Call of Duty WW2: Vanguard، وتشير التقارير إلى أنه سيتم تغيير الاسم في المستقبل، ولكن قد لا يحدث ذلك في ظل رغبة Activision باستخدام الاسم في الإصدار النهائي نظرًا لارتباطه بتلك الحقبة الزمنية والأحداث التي شهدتها.

 

 

The post Call of Duty الجديدة لن تتواجد في E3 و Warzone تنتقل للحرب العالمية appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟