Call of Duty: Vanguard تحذف أحد أطوار اللعب من نسخة الإكس بوكس بسبب المشاكل التقنية

بعد حصولها على تحديث جديد، عانت نسخة الإكس بوكس سيريس إكس|إس من لعبة التصويب Call of Duty: Vanguard من مشاكل تقنية عند لعب طور Champion Hill والتي تتسبّب بتوقّف اللعبة عن العمل وقد قام فريق التطوير Sledgehammer Games بإزالة الطور من هذه النسخة في الوقت الحالي. الفريق ينظر حالياً في المشكلة التي تسبب توقّف اللعبة عن العمل وننتظر مشاركة الفريق للتحديثات بهذا الخصوص، Call of Duty: Vanguard متوفّرة على الحاسب الشخصي وأجهزة مايكروسوفت وسوني المنزلية.

بعد حصولها على تحديث جديد، عانت نسخة الإكس بوكس سيريس إكس|إس من لعبة التصويب Call of Duty: Vanguard من مشاكل تقنية عند لعب طور Champion Hill والتي تتسبّب بتوقّف اللعبة عن العمل وقد قام فريق التطوير Sledgehammer Games بإزالة الطور من هذه النسخة في الوقت الحالي.

الفريق ينظر حالياً في المشكلة التي تسبب توقّف اللعبة عن العمل وننتظر مشاركة الفريق للتحديثات بهذا الخصوص، Call of Duty: Vanguard متوفّرة على الحاسب الشخصي وأجهزة مايكروسوفت وسوني المنزلية.

The post Call of Duty: Vanguard تحذف أحد أطوار اللعب من نسخة الإكس بوكس بسبب المشاكل التقنية appeared first on ترو جيمنج.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟