Call of duty vanguard في صدارة مبيعات المملكة المتحدة للأسبوع الثاني على التوالي!

 في الأسبوع الماضي استطاع الجزء الجديد من سلسلة Call of Duty والذي يحمل عنوان Vanguard أن يطيح بلعبة FIFA 22 والتي ظلت محتلة المركز الأول في مبيعات المملكة المتحدة لمدة تقارب 5 أسابيع، والأن Cod vanguard ما زالت تسيطر على مبيعات المملكة المتحدة للأسبوع الثاني على التوالي.

بحسب ما كشف عنه موقع Gamesindustry فإن Call of Duty Vanguard استطاعت أن تتمسك بالمركز الأول في قائمة مبيعات المملكة المتحدة، وذلك بالرغم من أن مبيعاتها قلت بنسبة 47% عن الأسبوع السابق، كما أن مبيعاتها تحقق أداء منخفض مقارنة بالجزء السابق.

وما زالت لعبة كرة القدم الشهيرة FIFA 22 تحقق مبيعات ممتازة… حيث ما زالت اللعبة متمسكة بمركزها الثاني للأسبوع الثاني على التوالي وذلك بعدما تحسنت مبيعاتها بنسبة 11% عن الأسابيع الماضية.

أيضاً تستمر حصريات جهاز الـ Nintendo Switch في الظهور عبر المبيعات، وهذه المرة مع الحصرية المميزة Animal Crossing: New Horizons حيث أن مبيعاتها أرتفعت بنسبة 99% بالرغم من أنها ليست عنوان جديد، لكن الفضل يعود للمحتوي الإضافي الذي تم إصداره في الأسبوع الماضي.

وما زالت حصرية جهاز الـ Xbox المميزة Forza Horizon 5 وواحد من أفضل الألعاب الرياضية في تحقيق مبيعات ممتازة، حيث أنها تعد اضخم لعبة تم إطلاقها في التاريخ، وتجاوز عدد اللاعبين النشطين 5 ملايين لاعب وبذلك تحقق المركز الرابع.

إليكم القائمة بالكامل:

  1. Call of Duty: Vanguard
  2. FIFA 22
  3. Animal Crossing: New Horizons
  4. Forza Horizon 5
  5. Mario Kart 8: Deluxe
  6. Jurassic World: Evolution 2
  7. Mario Party Superstars
  8. Minecraft (Switch)
  9. Shin Megami Tensei 5
  10. Marvel’s Guardians of The Galaxy

Source

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟