Call of Duty: Warzone تغلق 48000 حساب بفضل نظام مضاد الغش الجديد

 

بعد إضافة نظام حقيقي لمكافحة الغش إلى Call of Duty: Warzone ، يبدو أن اللعبة تشهد نتائج حقيقيه مع أكثر من 48000 لاعب تم حظره في يوم واحد.

منذ إطلاق اللعبه في الأصل في أوائل عام 2020 ، ابتليت Warzone بأدوات الطرف الثالث مثل aimbot ، والقدرة على القتل من خلال الأشياء الصلبة ، واختراق الجدران ، وغير ذلك الكثير.
بينما أعلن المطور Raven Studios سابقًا عن موجات الحظر التي قضت على مجموعات كبيرة من اللاعبين ، إلا أنها بدت دائمًا مؤقتة لأن اللعبة ستعود قريبًا إلى المعاناة من خلال الاختراقات الجديدة والغش.
مع استمرار قاعدة المعجبين في التعبير عن إحباطهم من تدمير المباريات ، أعلنت Activision عن حل دائم مع تطبيق نظام Ricochet لمكافحة الغش ، والذي تم دمجه أخيرًا عندما تم دمج Warzone مع Call of Duty: Vanguard.

قدم حساب Call of Duty Twitter الرسمي تحديثًا يؤكد أن Ricochet قد حظر ما يقرب من 50000 لاعب في 21 ديسمبر لكل من Warzone و Vanguard. في حين أن هذا يعد تحسينًا كبيرًا لـ Call of Duty: Warzone ، سيحتاج النظام إلى الاستمرار في التكيف والتغيير ، حيث لا شك في أنه يتم إنشاء الكثير من برامج الجهات الخارجية لمحاولة تجاوز النظام بالكامل. النظام ليس مثاليًا ، لكن يبدو أنه يسير في اتجاه أفضل بكثير.

Source

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟