CES21: بلوك مائي من Bitspower مصمم على شكل بطاقة RTX 3080 FE

Bitspower Premium Mobius VGA Water Block RTX 3080 FE 00

Bitspower الشركة الرائدة في صناعة حلول التبريد المائي أعلنت ضمن مشاركتها في المعرض عن البلوك المائي المثيرة للاهتمام RTX 3080 Mobius والقادم بتصميم يشابه بطاقة RTX 3080 Founders Edition ذات التصميم القياسي من NVIDIA.

البعض علق على هذا التصميم بالقول انه جميل والطرف الاخر لم ينل إعجابه..أنتم متابعينا الأعزاء اخبرونا برأيكم. تصميم البلوك المائي الخارجي لا يعني أن جودة التصميم لن تكون كما عهدناها من شركة Bitspower, بالعكس تماماً المظهر الخارجي ماهو إلى لمسة جمالية لا أكثر بينما من الناحية الداخلية اعتمد على تصميم بلوك مائي كامل التغطية مصنوع من النحاس ومطلي بالنيكل والكروم.

Bitspower Premium Mobius VGA Water Block RTX 3080 FE 02

هذا البلوك لا يستهدف فقط تبريد المعالج الرسومي بل يستهدف كذلك رقاقات الذاكرة ودوائر الطاقة. وكلمسة جمالية إضافية تم إضافة خطوط إضاءة بداخل الغطاء الشفاف بفضل تقنية Digital RGB LED التي يمكن أن تتزامن بشكل مثالي مع مختلف الشركات المصنعة للوحات الأم التي تعتمد على تقنياتها الخاصة مثل: ASUS AURA Sync, GIGABYTE RGB Fusion, MSI Mystic Light Sync, ASRock Polychrome, BIOSTAR VIVID LED DJ, Razer Chroma.

ماهي البطاقة المتوافقة مع هذا البلوك؟ بشكل حصري سيكون هذا البلوك مخصص لبطاقة RTX 3080 FE ذات التصميم القياسي من NVIDIA بسعر 325 دولار وهي حالياً متاحة للشراء من متجر الشركة من هنا.

The post CES21: بلوك مائي من Bitspower مصمم على شكل بطاقة RTX 3080 FE appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟