CES21: شركة EVGA تكشف عن بطاقة RTX 3060 XC!

بطاقة GeForce RTX 3060 المعلن عنها منذ ساعات يتم الكشف بالفعل عن البطاقات الإحترافية الحاملة لهذه الشريحة، واليوم تقوم شركة EVGA بالكشف عن بطاقتها الإحترافية التي ستحمل الشريحة الرسومة الجديدة ذات الـ 12 جيجابايت من ذواكر الـ GDDR6 العشوائية لمن يريد الحصول على أداءٍ رائع بسعر ممتاز على دقة الـ 1080p والـ 1440p.

EVGA RTX 3060

مع تصميمات الجيل الجديد الخاصة بـ EVGA، قدرات التبريد المعهودة من الشركة وكسر السرعة الذي توفره من خلال برمجيات EVGA Precision X1، بطاقات GeForce RTX 3060 القادمة من EVGA ستكون كافية لكل احتياجاتك مع البطاقة التي تنوي الحصول عليها من هذه الفئة السعرية.

بطاقات EVGA الجديدة ستوفر أعلى أداء ممكن للحصول على اعلى معدل إطارات من الشريحة الرسومية الجديدة. بطاقتي XC وXC Black مصممتان من أجل توفير شريحة PCB أصغر، نظام تبريد بمروحتين وإمكانية إيقاف المراوح عن العمل مع درجات الحرارة البسيطة، وهذا لكي تستفيد الأجهزة الصغيرة والكبيرة من قدراتها.

تقدم الشركة هذه البطاقات للاعبين الذين يريدون أخذ خطوة حقيقية تجاه أعلى درجات الأداء الممكنة من أجهزة الكمبيوتر. مع تبريد قوي من خلال مروحتين كبيرتين ولوحة معدنية تغطي البطاقة من الخلف لحمايتها من الأتربة وما إلى ذلك، بطاقات RTX 3060 XC من EVGA ستكون هي الحل الأمثل!

فريق عرب هاردوير وللأسف لن يكون متواجد في هذا العام على أرض المعرض بسبب فيروس كورونا لكن مع ذلك سنتكفل بتغطية مثالية كما عودناكم على ذلك…فعاليات المعرض تبدأ من 11 يناير حتى 14 يناير…تابعونا!

The post CES21: شركة EVGA تكشف عن بطاقة RTX 3060 XC! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟