CES21 : شركة HyperX تعرض مجموعة منتجاتها الجديدة مع توافر أخرى عالميا

كشفت شركة HyperX ، قسم الألعاب في مجموعة Kingston Technology Company ، اليوم النقاب عن إضافاتها الجديدة لخط إنتاجها الحائز على جوائز في معرض CES 2021 . تواصل HyperX هذا العام دعم مجتمع الألعاب من خلال توسيع نطاقها الاحترافي بمنتجات من الدرجة الأولى ليستخدمها محترفو الألعاب ومحبو HyperX . تشمل المنتجات الجديدة التي تم الكشف عنها خلال العرض الافتراضي : لوحة مفاتيح الشركة الأولى بنسبة 60 بالمائة ، لوحة مفاتيح الألعاب الميكانيكية HyperX Alloy Origins 60 ؛ ملحق شحن جديد ، محطة شحن ChargePlay Duo المخصصة لذراع الألعاب الخاص بجهاز Xbox Series X / S ، بجانب التوافر العالمي لماوس الألعاب Pulsefire Haste ، وسماعة الألعاب اللاسلكية Cloud II وسماعة الألعاب Cloud Revolver + 7.1 .

CES21 : شركة HyperX تعرض مجموعة منتجاتها الجديدة مع توافر أخرى عالميا

لوحة مفاتيح الألعاب الميكانيكية HyperX Alloy Origins 60

تتميز لوحة مفاتيح Alloy Origins 60 بعامل شكل فائق الصغر بنسبة 60 في المائة مع تصميم موفر للمساحة لزيادة المساحة المتاحة على سطح المكتب إلى أقصى حد لتوفير القدرة على تحريك الماوس بحرية أكبر . تستخدم لوحة المفاتيح مفاتيح ميكانيكية خطية حمراء من HyperX مصممة بطول أقل للضغطة لتوفير استجابة أفضل . تستخدم لوحة المفاتيح HyperX Alloy Origins 60 تصميمات LED المكشوفة لمفاتيح HyperX Red وأغطية مفاتيح PBT ذات الوظائف المزدوجة مع توفير توضيح لهذه الوظائف من خلال طباعتها على الجانبين للتعرف السريع عليها . كما يسمح برنامج HyperX NGENUITY للمستخدمين بتخصيص الإضاءة ووضع الألعاب والقدرة على إعداد الماكرو ، مما يوفر ما يصل إلى ثلاثة ملفات تعريف مع الذاكرة المدمجة للوحة المفاتيح .

محطة شحن ذراع التحكم HyperX ChargePlay Duo لأجهزة Xbox

تم تصميم وحدة شحن HyperX ChargePlay Duo المرخصة بشكل رسمي من Xbox لتتوافق مع أجهزة Xbox ومتوافق مع أذرع التحكم اللاسلكية لكل من Xbox Series X / S و Xbox One . كما سيتم تضمين بابين إضافيين للبطارية لتلائم وحدات التحكم اللاسلكية من Xbox Series X / S . يتميز المنتج أيضاً بقاعدة سهلة التثبيت ومؤشرات LED تعرض حالة الشحن لكل ذراع تحكم يتم شحنها . تتضمن كل وحدة ChargePlay Duo أيضًا رزمتين من البطاريات القابلة لإعادة الشحن بقدرة 1400 مللي أمبير في الساعة .

توافر فأرة HyperX Pulsefire Haste العالمي

تم إصدار فأرة Pulsefire Haste في الأصل في الولايات المتحدة ، ولكنها متاحة الآن على مستوى العالم . تستخدم فأرة Pulsefire Haste تصميم قشرة سداسية الشكل على شكل خلية نحل خفيفة للغاية لتوفر حركة أسرع وتهوية أفضل من قبل . يتميز الماوس بمفاتيح TTC Golden Micro Dustproof مع قدرة تحمل فائقة تصل إلى 60 مليون نقرة وستة أزرار قابلة للبرمجة وذاكرة مدمجة . تم تصميم ماوس Pulsefire Haste بقواعد PTFE منخفضة الاحتكاك ونقية من الدرجة الأولى لحركة انزلاق سهلة ويستخدم كابل HyperFlex USB المصمم لتقليل المقاومة . يتضمن ماوس Pulsefire Haste وسائد جانبية للإمساك بجانبي الماوس بشكل مُحكم بالإضافة إلى زري الماوس الأيمن والأيسر ومجموعة بديلة من قواعد الماوس PTFE . تتمتع فأرة الألعاب Pulsefire Haste بقابليتها للتخصيص مع برنامج HyperX NGENUITY الذي يسمح للمستخدمين بتخصيص إعدادات DPI وإضاءة RGB وتخصيصات الأزرار وتسجيل وحدات الماكرو .

التوافر العالمي لسماعة HyperX Cloud II اللاسلكية

تم إصدار سماعة Cloud II Wireless اللاسلكية ، التي تم إصدارها في الأصل في الولايات المتحدة ، الآن على مستوى العالم . تعتمد سماعة الرأس اللاسلكية Cloud II الجديدة على توفير الراحة الأسطورية ، والتصميم السليم ، والأداء ، والمتانة التي تتميز بها سلسلة منتجات Cloud II السلكية ، والتي استمرت في التفوق في السوق مع بيع أكثر من أربعة ملايين سماعة رأس منذ إنشائها . تم تجهيز سماعة Cloud II Wireless بصوت محيطي افتراضي 7.1 مضبوط خصيصًا لمنتجات HyperX ومحركات 53 ملم للحصول على صوت غامر وغني وواضح .

CES21 : شركة HyperX تعرض مجموعة منتجاتها الجديدة مع توافر أخرى عالميا

تعمل هذه السماعة اللاسلكية الجديدة المخصصة للألعاب بتردد 2.4 جيجاهرتز وتوفر ما يصل إلى 30 ساعة من عمر البطارية و 20 مترًا من النطاق اللاسلكي لحرية اللعب والعمل أو الدرارسة من المنزل بدون أسلاك . تتميز سماعة الرأس Cloud II اللاسلكية بإطار من الألومنيوم متين مع طوق رأس قابل للتعديل وجلد مرن ووسائد فخمة لتوفير راحة تدوم طويلاً . تشتمل سماعة الرأس اللاسلكية أيضًا على عناصر تحكم سهلة في سماعة الأذن لضبط مستوى الصوت والوصول إلى كتم صوت الميكروفون وتنشيط نظام مراقبة الميكروفون وتفعيل الصوت المحيطي 7.1 لتحسين الصوت الموضعي .

التوافر العالمي لسماعة HyperX Cloud Revolver + 7.1

تم إصدارها في الأصل في الولايات المتحدة ، ولكن أصبحت سماعة Cloud Revolver + 7.1 متاحة الآن على مستوى العالم . تتميز سماعة Cloud Revolver + 7.1 بجودة صوت بمستوى الاستوديو مع محركات اتجاهية مقاس 50 ملم لتوفير عمق أكبر ودقة أكبر ، لتحسين دقة الصوت في ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول وألعاب البيئة المفتوحة . كما تُتيح القدرة على ضبط المحرك والتصميم الميكانيكي للغرفة الصوتية وأكواب الأذن الأكبر حجمًا للمستخدمين القدرة على سماع الخصوم بوضوح داخل الألعاب . تتميز سماعة Cloud Revolver + 7.1 بصندوق تحكم صوتي متقدم للتحكم المريح في حجم سماعة الرأس ، وجودة صوت الميكروفون ، وكتم صوت الميكروفون أيضاً ، كما وتوفر القدرة على تشغيل وإيقاف الصوت المحيطي 7.1 بشكل سهل .

يحتوي صندوق التحكم في الصوت على مزلاق للتحكم في مستوى الصوت بسهولة ويوفر مصابيح LED صغيرة لتوضيح حالة الصوت المحيطي 7.1 أو حالة كتم صوت الميكروفون . تُحافظ سماعة Cloud Revolver + 7.1 على تقليد راحة HyperX المميز والمتانة وسادات من الفوم وإطار فولاذي صلب . تستخدم سماعة HyperX Cloud Revolver + 7.1 ميكروفونًا محسّنًا بشكل رقمي لإلغاء الضوضاء وقابل للفصل لتوفير جودة صوت واضحة ونظيفة ، فضلاً عن تقليل الضوضاء الخلفية .

توفر سماعة HyperX Cloud Revolver + 7.1 توافقًا مع العديد من الأجهزة المتعددة بفضل علبة التحكم الصوتي التي تدعم مقبس USB للكمبيوتر الشخصي و PS4 ويوفر اتصال 3.5 ملم للأنظمة الأساسية التي تأتي مع منفذ 3.5 ملم . تم اعتماد سماعة Cloud Revolver + 7.1 أيضًا من قِبل كلاً من TeamSpeak و Discord .

التوافر والأسعار

تتوفر المنتجات المذكورة من خلال شبكة HyperX لمنافذ البيع بالتجزئة الإلكتروني ومجدولة على النحو التالي : لوحة مفاتيح ألعاب Alloy Origins 60 – متوفرة في الولايات المتحدة في 22 فبراير مقابل 99.99 دولارًا أمريكيًا في متجر HyperX . محطة شحن وحدة تحكم HyperX ChargePlay Duo لأجهزة Xbox – متوفرة في الولايات المتحدة في متجر HyperX في فبراير مقابل 39.99 دولارًا أمريكيًا . ماوس الألعاب Pulsefire Haste – متوفر الآن عالميًا مقابل $ 49.99 MSRP سماعة الألعاب اللاسلكية Cloud II – متوفرة الآن عالميًا مقابل 149.99 دولارًا أمريكيًا من MSRP Cloud Revolver Gaming Headset + 7.1 – متوفر الآن عالميًا مقابل $ 149.99 MSRP .

The post CES21 : شركة HyperX تعرض مجموعة منتجاتها الجديدة مع توافر أخرى عالميا appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟