CES21: شركة Lenovo تكشف عن أول جهاز AiO قابل للدوران!

أي نعم، قامت Lenovo بالكشف عن أجهزة الـ All-In-One الجديدة من سلسلة Yoga AIO 7 التي تأخذنا في عالمٍ جديد مع الأجهزة الرائعة قبل أن تشق طريقها إلى معرض CES 2021. المثير للأمر في هذه الأجهزة هي أنها تأتي بشاشة بمقاس 27 بوصة، دقة الـ 4K ولوحة IPS….وهذه الشاشة قابلة للدوران حتى يتم وضعها في شكل رأسي بالكامل.

Lenovo Yoga AIO 7 CES

هذا الأمر سيفيد صناع المحتوى بشكلٍ كبير، خصوصاً وأن الشاشة قادرة على عرض 99% من ألوان الـ DCI-P3 والـ Adobe RGB. تأتي هذه الشاشة أيضاً بمعالج Ryzen 7 4800H وبطاقة NVIDIA GeForce RTX 2060، وهذا ما يجعلها مناسبة لهذه الوظيفة أيضاً.

Lenovo Yoga AIO 7 Rotated

من إحدى المزايا المتوفرة في هذا الجهاز هي قدرتك على توصيله بجهاز اللاب توب الخاص بك لمشاركة وحدات التخزين الداخلية الخاصة بك بين الجهازين. تقول Lenovo أنك ستكون قادراً على عرض المحتوى الخاص بك من الهاتف أو جهازك اللوحي مثل التلفاز أيضاً.

جهاز Yoga AIO 7 يأتي أيضاً بلوحة المفاتيح الخاصة به معه، ولا ننسى أنه متواجد بالفعل في الصين على هيئة Yoga 27. من المقرر أن يتم إطلاقه في بقية الأسواق مع بداية فبراير القادم بسعرٍ يبدأ من 1600 دولار أمريكي، مع العلم أنه لن يتم إطلاق هذا الجهاز في أمريكا الشمالية من الأساس.

فريق عرب هاردوير وللأسف لن يكون متواجد في هذا العام على أرض المعرض بسبب فيروس كورونا لكن مع ذلك سنتكفل بتغطية مثالية كما عودناكم على ذلك…فعاليات المعرض تبدأ من 11 يناير حتى 14 يناير…تابعونا!

The post CES21: شركة Lenovo تكشف عن أول جهاز AiO قابل للدوران! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟