Computex21: الإعلان عن الكيس الجديد Thermaltake Core P6 TG

thermaltakep 01

ضمن تغطيتنا المستمرة لليوم الأخير من معرض Computex 2021 أعلنت شركة Thermaltake عن تقديم كيسها الجديد ذو الحجم المتوسط Core P6 TG مع تقديم الإصدار الاخر Core P6 TG Snow.

بامتلاكه الميزات الكلاسيكية التي كنا قد رأيناها مع كيس Core P5 الحالي ، يمكن استخدام Core P6 TG إما كحاسوب بإطار مغلق أو مفتوح لمنح المستخدمين خيار التبديل من تصميم متوسط الحجم بشكل عادي إلى كيس حاسوب مفتوح عن طريق إزالة الألواح العلوية والأمامية والجانبية ببساطة. الألواح الجانبية المصنوعة من الزجاج المقوى بسماكة 4 مم تمنح المستخدمين إمكانية رؤية مكونات حاسوبهم مثل نظام التبريد المائي ونظام إضاءة RGB.

من داخل الكيس نلاحظ تضمنه لقوسين لدعم البطاقة الرسومية من أجل تريكب البطاقات الرسومية بشكل عامودي. يساعد الحامل الإضافي على إزالة الوزن من اللوحة الأم ومنع حدوث أي انكسار لمنفذ البطاقات الرسومية خاصة الثقيلة منها. من الواجهة الامامية للكيس يتاح لكم منفذ USB واحد من النوع C ، ومنفذي USB 3.0 ومنفذي USB 2.0 ، ومنافذ HD Audio. الجدير بالذكر أن الألواح الزجاجية أكثر سماكة ومقاومة للخدش مقارنة بألواح المصنوعة من مادة الأكريليك.

Thermaltake-Core-P6-TG-and-Core-P6-TG-Snow_1

تم تصميم كيس Core P6 TG مع الأخذ بعين الاعتبار خيارات وضعية البطاقة الرسومية ، فهو يدعم وضع البطاقة الرسومية بشكل رأسي أو أفقي. وبفضل تصميم فتحات PCI-E المزدوجة وكابل محول PCI-E ، يمكن لقوس دعم البطاقة الرسومية المتضمن بداخله من منع حدوث انكسار لمنفذ البطاقة الرسومية مع تقليل الوزن الإجمالي على اللوحة الأم.

فلاتر المروحة المغناطيسية الموجودة في الألواح العلوية والجانبية والسفلية توفر حلاً سهلاً لتجميع الغبار المتراكم بدلاً من دخولها نحو نظام التبريد الخاص بك, معها يمكن تقليل كمية الغبار بشكل كبير. توفر هذه الفلاتر تهوية ممتازة حتى في وضعية الكيس المغلق.

كما يحتوي كيس Core P6 TG Mid Tower على خيارات توسعة ممتازة ؛ حيث يمكن أن يدعم اللوحات الأم حتى حجم E- ATX ، ومشتت خاص بالمعالج المركزي حتى ارتفاع يبلغ 180 مم ، وبطاقة رسومية بطول يصل 335 مم . كما يوفر Core P6 TG أيضًا سبع فتحات توسعة ويدعم ما يصل إلى أربعة أقراص تخزين بحجم 3.5 بوصة أو ثمانية أقراص تخزين بحجم 2.5 بوصة.

يدعم Core P6 TG بشكل إجمالي حوالي 13 مروحة بحجم 120 ملم وسبعة مراوح بحجم 140 ملم. حيث توجد ثلاث مراوح بقطر 120 ملم في الأمام ، والأعلى ، واليمين ، والأسفل ، ومروحة واحدة في الخلف. يتوافق الردياتير مع هذا الكيس بحجم 360 مم في الأمام وواحد أخر بحجم 360 مم في الجانب الأيمن وواحد بحجم 360 مم في الأعلى. كلاً من كيس Core P6 TG و Core P6 TG Snow يأتيان بضمان لمدة عامين. ماذا عن السعر وفترة التوفر؟ للأسف حتى اللحظة ليس هناك معلومات بعد.

فريق عرب هاردوير معكم الأن بتغطية شاملة لمعرض Computex 2021 لينقل لكم كل ما هو جديد ، بداية المعرض ستكون في 31 مايو حتى 5 يونيو…تابعونا😉

The post Computex21: الإعلان عن الكيس الجديد Thermaltake Core P6 TG appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟