Computex21: الكشف عن شاشات ViewSonic ELITE الداعمة لـ NVIDIA Reflex

ViewSonic ELITE 00

أعلنت ViewSonic المشاركة في معرض Computex 2021 عن شاشات اللاعبين الاحترافية ELITE والمسلحة بأحدث تقنيات NVIDIA Reflex و G-Sync. توفر شاشات XG251G و XG271QG من سلسلة ELITE تجربة محسنة فيما يخص زمن الخمول ومعدل التحديث المرتفع والتزامن الفعلي بين إطارات البطاقة ومعدل التحديث, فهذه الشاشات تأتي بمعدل تحديث يبلغ 360 هرتز وزمن استجابة يصل إلى 1 مللي ثانية.

ELITE XG251G هي أول شاشة ELITE بمقاس 24.5 بوصة مع أعلى معدل تحديث يبلغ 360 هرتز ، بينما تأتي شاشة  ELITE XG271QG  بحجم 27 بوصة وبمعدل تحديث 240Hz. وبحصولهما على تقنية NVIDIA Reflex و G-Sync سيكون بمقدور هذه الشاشتين الحاصلتين على معدل تحديث وزمن استجابة فائق السرعة من تحقيق تجربة مثالية للاعبين حتى يكون بمقدور اللاعب من قنص خصومه بسلاسة والتأكد من أن النقرة التي يقوم بها على الماوس ستجل بشكل أسرع من خصومه. كما تمتاز الشاشة بألوان واقعية Adobe بنسبة 99% ومعدل سطوع يبلغ 400nits.

 تقلل تقنية NVIDIA Reflex من زمن تأخر الإدخال، ليجعل الألعاب أكثر استجابة ويمنح اللاعبين في الألعاب الجماعية التنافسية أفضلية على المنافسين. في الواقع ، 12 من أصل أكثر 15 لعبة تنافسية في إطلاق النار (شوتر) في العالم  تدعم Reflex ، بما في ذلك Apex Legends و Call of Duty: Black Ops Cold War و Call of Duty: Warzone و Fortnite و Overwatch و Tom Clancy’s Rainbow Six Siege و Valorant ، وهي قادمة قريبا إلى لعبتي Escape from Tarkov و Crossfire.. لا يمكن إنكار أن الاستجابة والدقة عاملين أساسيين للفوز بالمعركة في الألعاب ، وأي تأخير في الحركة أو الطلقات الغير المسجلة بسرعة سيؤدي تفوق خصومك.

دور تقنية Reflex latency reduction يكمن عند دمجها المباشر مع اللعبة ، حيث يعمل وضع Reflex Low Latency على محاذاة عمل محرك اللعبة لإكمال التصيير في الوقت المناسب تمامًا والقضاء على ما يطلق عليه “بقائمة انتظار تصيير المعالج الرسومي” وتقليل الضغط الحاصل على المعالج المركزي في مشاهد المعالج الرسومي المكثفة. مما ينتج لنا تخفيض زمن الوصول ليتجاوز بدروه التقنيات الحالية مثل خاصية Ultra Low Latency Mode الموجودة مع تعريفات NVIDIA.

كما أن هذه الشاشات مجهزة بـELITE Design Enhancements (EDE) لرفع مستوى ترتيب جهازك. بداية سيكون لإضاءة RGB المحيط بالشاشة من الخلف الدور لإعطائك المظهر الجمالي ، ولديك أيضاً قاعدة تثبيت سلك الماوس وقاعدة حمل سماعات الرأس. ماذا أيضاً؟ يمكن للاعبين إمالة الشاشة وتدويرها وضبط ارتفاع الشاشة بسهولة. ماذا عن التوفر؟ كلاً من شاشة ELITE XG251G وELITE XG271QG ستتوفر في الربع الثالث من هذا العام.

فريق عرب هاردوير معكم الأن بتغطية شاملة لمعرض Computex 2021 لينقل لكم كل ما هو جديد ، بداية المعرض ستكون في 31 مايو حتى 5 يونيو…تابعونا😉

The post Computex21: الكشف عن شاشات ViewSonic ELITE الداعمة لـ NVIDIA Reflex appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟