Computex21: تدشين تشكيلة EVGA من بطاقات RTX 3080Ti/3070Ti الاحترافية

EVGA-GeForce-RTX30

أعلنت EVGA عن تشكيلتها الرسمية من بطاقاتها الرسومية الجديدة RTX 3080 Ti و RTX 3070 Ti، لتوسيع مخزونها من البطاقات الرسومية من عائلة RTX 30.

بفضل ذاكرة GDDR6X التي تبلغ سعتها 12GB ، توسع RTX 3080 Ti ذاكرتها بنسبة 20% مقارنة بـ RTX 3080 ، والتي يجعلها من البطاقات الرسومية المثالية للعب بدقة 4K. بالمقابل ، يحتوي RTX 3070 Ti على حجم 8GB من ذاكرة GDDR6X، مما يزيد بشكل كبير من عرض النطاق الترددي مقارنة بذاكرة GDDR6 في RTX 3070 للحصول على أداء أفضل عند تشغيل الألعاب.

بالإضافة إلى هذه التحسينات على الطرازات القياسية ، تحافظ إصدارات Ti الجديدة على جميع مزايا سلسلة RTX 30 استنادًا إلى معمارية Nvidia Ampere ، بما في ذلك الجيل الثاني لـRT Cores والجيل الثالث لـ Tensor Cores بجانب تقنية Nvidia Reflex لتقليل زمن الانتقال من وقت قيامك بالحركة وصولا إلى الشاشة ، ودعم المجموعة الكاملة لبرامج Nvidia ، بما في ذلك تعريف GeForce Game Ready من أجل تحقيق التجربة الأمثل مع الالعاب وتعريفات Nvidia Studio المخصصة للاستخدام الاحترافي ، و Nvidia Broadcast لنقل ألعابك بأفضل جودة ممكنة إلى مشاهديك.

التشكيلة الخاصة ببطاقة RTX 3080 Ti و RTX 3070 Ti من EVGA ستأتي على شكل إصدارات XC3 و FTW3 ، وتعمل في درجات حرارة منخفضة بفضل قوة المشتت الهوائي iCX3. يحتوي نظام التبريد هذا على بلوك نحاسي موحد يستخرج الحرارة الناتجة من على سطح المعالج الرسومي والذاكرة بشكل أكثر كفاءة ، وينقلها إلى أنابيب الحرارة النحاسية المسؤولة عن توزيع الحرارة من خلال زعانف الألمنيوم الضخمة. تسمح هذه الزعانف المثقبة المصنوعة من الألمنيوم بانحناء على شكل حرف L بإعادة توجيه تدفق الهواء وزيادة سطح التلامس معه إلى أقصى حد ، مما يتيح جنبًا إلى جنب مع مراوحه ذات التصميم الغير المتماثل ، تحقيق كفاءة أكبر وضوضاء أقل ، ويجمع بين الصمت ودرجات الحرارة المنخفضة وبالتالي ينتج عنه الخيار المثالي عند اختيار البطاقة الرسومية التالية.

 

بالإضافة إلى ذلك  ستكون بطاقة RTX 3080 Ti متاحة أيضًا في إصدارات Hybrid و Hydro Cooper ، لتقليل درجات الحرارة إلى الحد الأدنى بفضل قوة التبريد المائي. برنامج EVGA Precision X1 سيمنحك سيطرة كاملة على البطاقة الرسومية من سلسلة EVGA RTX 30 الخاصة بك حيث يمكنك التحكم في إضاءة RGB ، وسرعة مراوحها ، وأداء كسر السرعة لتحقيق أقصى أداء ، وعرض مستشعرات درجة الحرارة 9 iCX الموجودة في طرازات FTW3 لمراقبة حالة بطاقتك بأقصى قدر من التفاصيل والدقة..كل ذلك بالوقت الفعلي، مع إمكانية تعديل الرسم البياني الخاص بك إلى النقطة التي تناسبك.

,لكي تقدم البطاقة الرسومية الخاصة بك إمكاناتها الكاملة ، من الضروري تزويدها بطاقة ثابتة ، ولهذا السبب توصي EVGA بدمج RTX 3080 Ti و RTX 3070 Ti الجديدتين بمزود طاقة SuperNova لا يقل عن 700 واط مع بطاقة مثل RTX 3070 Ti أو ماهو أفضل من ذلك.

فريق عرب هاردوير معكم الأن بتغطية شاملة لمعرض Computex 2021 لينقل لكم كل ما هو جديد ، بداية المعرض ستكون في 31 مايو حتى 5 يونيو…تابعونا😉

The post Computex21: تدشين تشكيلة EVGA من بطاقات RTX 3080Ti/3070Ti الاحترافية appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟