Computex21: شركة MSI تكشف عن إصدار خاص من بطاقة RTX 3090 SUPRIM

MSI-RTX-3090-SUPRIM-35TH-2-1

بمناسبة مرور 35 عاماً على تأسيس الشركة العملاقة MSI, رغبت الشركة وضمن مشاركتها في فعاليات معرض Computex21 ان تدشن بطاقة خاصة ومميزة وبإصدار محدود لتحمل إسم RTX 3090 SUPRIM Anniversary Limited Edition.

هذا النوع من البطاقات عادة ما يطلق لكي يتميز به المستخدمين وبالذات العاشقين لهذه الشركة, فهناك الكثير من الشركات التي تفعل ذلك, ونجد أن من يتوجه نحو هذه الإصدارات هم المحبين لمنتجاتها. هذه البطاقة المميزة تمتاز طبعاً بجسر NV Link لتوصيل بطاقتين منها وهو أمر متوقع بما ان RTX 3090 هي البطاقة الوحيدة من عائلة RTX 30 التي تدعم ذلك.

نظام التبريد المستخدم مع هذه البطاقة يعتمد على المشتت الهوائي Tri Frozr 2S الذي يتكفل بتشتيت كامل الحرارة الصادرة من البطاقة على الرغم من انها بطاقة تستهلك ما مقداره 350 واط من الطاقة. كما تعمل البطاقة من خلال 3 منافذ طاقة 8pin.

MSI-RTX-3090-SUPRIM-35TH-1-1

MSI-RTX-3090-SUPRIM-35TH-2-1

للأسف حتى الان ليس هناك تفاصيل شاملة حول هذه البطاقة سوى بعض التفاصيل البسيطة. ما نعرفه وفقاً للصور أنها تتضمن قطعة حماية خلفية مكتوب عليها 35 وهي عدد سنوات تأسيس MSI, كما نلاحظ خط إضاءة RGB المميز الذي يعطي لمسة جمالية لها بجانب الرسمات الخاصة الموجودة على كامل غطاء البطاقة من الأمام ومن الخلف. ننتظر المزيد من التفاصيل حولها خلال الأيام القادمة, وبكل تأكيد ستكون بسعر مرتفع الثمن, وحالما تتوفر في الأسواق ستكون بسعر مضاعف..للأسف هذا هو حال سوق البطاقات الرسومية اليوم إلا إن كنت من المحظوظين.

فريق عرب هاردوير معكم الأن بتغطية شاملة لمعرض Computex 2021 لينقل لكم كل ما هو جديد ، بداية المعرض ستكون في 31 مايو حتى 5 يونيو…تابعونا😉

The post Computex21: شركة MSI تكشف عن إصدار خاص من بطاقة RTX 3090 SUPRIM appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟