COMPUTEX21 : شركة NZXT تعلن عن اللوحة الأم NZXT N7 Z590 للاعبين !

خبر صحفي ! أعلنت شركة NZXT ، المصمم الرائد لأجهزة الكمبيوتر والبرامج والخدمات لمجتمع ألعاب الكمبيوتر ، اليوم عن إطلاق اللوحة الأم NZXT N7 Z590 ، وهي أحدث لوحاتها الأم بتصميم حجم ATX القائمة على شرائح Intel الأحدث مع كل من الميزات والشكل الجمالي للسلسلة التي يحبها البناة والمُستخدمين في كل مكان . تجلب اللوحة الجديدة NZXT N7 Z590 التصميم الأنيق وتجربة بناء الحاسوب المُبسّطة إلى أحدث شرائح Intel ، وتدعم الجيل الحادي عشر من وحدات المعالجة المركزية Rocket Lake من Intel ، ومعيار PCIe gen 4 ، وأحدث معايير الاتصال اللاسلكي التي تشمل Wi-Fi 6e و Bluetooth V5.1 .

كما وقد كانت ملاحظات مجتمع المستخدمين والمُهتمين مصدر إلهام لإضافة منافذ إدخال / إخراج خلفية إضافية ، فضلاً عن تحسين الأداء الحراري مع المزيد من مراحل وطبقات الطاقة إلى لوحة الدوائر المطبوعة.

مميزات اللوحة الأم N7 Z590

● تأتي اللوحة مُصممة بمجموعة شرائح Intel® Z590 . كما أنها متوافقة مع معالجات Intel® 10th و 11th Core ™ i9 و Core ™ i7 و Core ™ i5 . توفر اللوحة تصميم مراحل طاقة مميز 12 + 2 من وحدات DrMOS و 6 طبقات من اللوحة المطبوعة PCB . هذا بجانب توفيرها دعم الاتصال اللاسلكي Intel® Wi-Fi 6E وبلوتوث V5.1 . كما أنها تحتوي على فتحتين M.2 لأجهزة التخزين. بالإضافة إلى أنها تدعم سرعات زيادة تردد تشغيل الذاكرة تصل إلى 4600 ميجاهرتز وبروفايل Intel® XMP 2.0 . وتوفر 8 قنوات صوتية عالية الوضوح.

أما بالنسبة لمميزات اللوحة الأم N7 Z590 الخاصة فتتلخص في الآتي

تشتمل اللوحة N7 Z590 على ميزات رئيسية مختلفة مثل إضاءة الـ RGB ووحدة التحكم في المراوح ، مما يتيح التحكم السهل في أربع قنوات إضاءة RGB وسبع قنوات للمراوح من خلال تطبيق CAM. حيث يتم دعم ملحقات الإضاءة من جميع الشركات المصنعة.

توفر اللوحة أيضاً حرفية مذهلة، حيث يتوفر الغطاء المعدني باللون الأبيض أو الأسود لإضفاء مظهر سلس يندمج مع خلفية أي صندوق حاسب من سلسلة NZXT H للحصول على الشكل الجمالي النظيف .

كما أن عملية البناء أصبحت أسهل، حيث تتضمن اللوحة الأم N7 Z590 اتصال WiFi 6E وتستخدم جميع ممرات PCI Express المتوفرة من وحدة المعالجة المركزية ومجموعة الشرائح. كما يعمل تصميم N7 على تبسيط عملية التثبيت حيث تأتي اللوحة الأم مع درع الإدخال/إخراج الخلفي مدمج كما تأتي الرؤوس موضوعة بشكل مثالي لتسهيل الإعداد، لتقوم بوضح اللوحة في مكانها وربط بعض البراغي وإنتهي الأمر !!.

The post COMPUTEX21 : شركة NZXT تعلن عن اللوحة الأم NZXT N7 Z590 للاعبين ! appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟