Computex21: شركة Razer تدشن الكرسي الجديد Iskur X المخصص للاعبين

Razer Iskur X Gaming Chair 05

ضمن مشاركتها في معرض Computex 2021 أعلنت Razer عن Iskur X ، وهي أحدث إضافة إلى عائلة Razer من كراسي اللاعبين المصممة هندسيًا لتحقيق أقصى قدر من الراحة والمصممة كذلك من أجل عمر استخدام طويل الأمد. يتميز Iskur X بهيكل مقوى بالفولاذ بالإعتماد على الإسفنج عالي الكثافة ، والجلد الصناعي متعدد الطبقات شديد التحمل المصمم لتوفير الراحة والتحمل على المدى الطويل حتى خلال جلسات اللعب التي قد تمتد لساعات وساعات.

يدعم Iskur X أوزان تصل إلى 136 كغ ، ويتميز بمسند ظهر مدروس بعناية ، مما يوفر تعزيز إضافي للعمود الفقري. تعمل مساند الذراعين ثنائية الأبعاد على تقليل إجهاد المعصم والكتف ، بينما تعمل حافة المقعد المائلة على زيادة دعم الجزء العلوي من الساق والفخذ. مع انحناء متعدد الوظائف يمكن إعادة تموضع كرسي  Iskur X للوضعية الأكثر راحة والمناسبة بالنسبة لك.

كما تم إطلاق وسادة رأس ووسادة أسفل الظهر من Razer وبشكل منفصل لكي تستخدم مع أي كرسي اخر, فلقد صُممت وسادة أسفل الظهر Razer Lumbar Cushion لإستخدامها مع أي كرسي حيث تساعد على ضبط العمود الفقري من خلال استيعابه بالشكل الامثل وبحسب ظهر المستخدمين..كل ذلك بفضل حشوة البوليسترين. اما وسادة الرأس Razer Head Cushion فهي تتفوق بالراحة بفضل كثافة حشوة البوليسترين، والتي تتكيف مع شكل رأس المستخدم لتحقيق التجربة الأمثل.

يتوفر كرسي Razer Iskur X من الأن بسعر 399 دولار, بينما وسادة الرأس Razer Head Cushion تكلف 39.99 دولار ووسادة الظهر Razer Lumbar Cushion  تكلف 49.99 دولار.

فريق عرب هاردوير معكم الأن بتغطية شاملة لمعرض Computex 2021 لينقل لكم كل ما هو جديد ، بداية المعرض ستكون في 31 مايو حتى 5 يونيو…تابعونا😉

The post Computex21: شركة Razer تدشن الكرسي الجديد Iskur X المخصص للاعبين appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟