Cooler Master تعلن عن مبرد MasterAir G200P و مراوح MF120 Halo ARGB

أعلنت شركة Cooler Master ، الشركة الرائدة عالميًا في تصميم وتصنيع مكونات الكمبيوتر المبتكرة ، والأدوات الطرفية ومتطلبات التبريد والكيسات، عن مبرد MasterAir G200P صغير الحجم (بتصميم Low Profile) ، الخاص بوحدات المعالجة المركزية ، بالإضافة الى مراوح MasterFan MF120 Halo ARGB .

في البداية يأتي مشتت MasterAir G200P ، وهو عبارة عن مبرد خاص بوحدة المعالجة المركزية بارتفاع 39.4 ملم فقط، هذا المشتت يأتي مصمم خصيصًا لحالات عوامل الشكل الصغيرة وأجهزة الكمبيوتر صغيرة الحجم . صُمم مشتت G200P بمروحة PWM مربعة قوية بحجم 92 ملم لزيادة قدرة التبريد بشكل رأسي ، ويتميز مبرد G200P بمدى واسع لسرعة المروحة، والذي تم ضبطه بدقة لتوفير تدفق الهواء الأفضل ، وأداء التبريد الأمثل بالإضافة الى التشغيل الصامت.

أما بالنسبة للمروحة الخاصة بالكيس، فتوفر المروحة MasterFan MF120 Halo حلاً مثاليًا للتبريد، سواء كان هذا التبريد خاص بمبردات وحدات المعالجة المركزية أو كان المستخدم يريد استخدامها كمراوح داخلية في الكيس الخاص به. حيث بُنيت مع شفرات المروحة من نوع Air Balance ، تضم المروحة مراحل متعددة من تقنيات تقليل الضوضاء من كولر ماستر، و التي تعمل على تبريد المكونات الخاصة بالكمبيوتر في صمت تام. كما أن المروحة تتمتع بإضاءة RGB المزدوجة القابلة للتغيير طبقاً لتفضيل المستخدم ، وهو ما يجعل المروحة MF120 Halo تنضح بالألوان النابضة بينما تولد تدفق هواء عالي الضغط لتبريد الحاسب الخاص بك كما يجب.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟