Crossfire X لا تزال في طريقها للإصدار خلال 2021

بعد غياب استمر لحوالي ثمانية أشهر، حساب Crossfire X الرسمي عبر Twitter نشر تغريدة بها Developer Update جديد للحديث عما هو قادم في اللعبة.

في الـ Developer Update الأخير تم التأكيد على أن عملية التطوير تسير بشكل ممتاز وشارك الإستوديو بمجموعة من الصور التي توضح لنا كمية التحسينات الرسومية التي أضافها للعبة، من الواضح أنه تم تحسين تقنية الإنعكاسات وبنسبة كبيرة أصبحت اللعبة تدعم أيضاً تقنية تتبع الأشعة. بالإضافة إلى ذلك تمت المشاركة ببعض العروض لخرائط جديدة أهمهم خريطة Babylon Lab وهي Remake من خريطة Excavation في Crossfire الأصلية ( طور الـ Mutation ).

كان من المفترض أن تتوفر Crossfire X بجانب إطلاق منصات Xbox Series X | S العام الماضي ولكن الإستوديو احتاج المزيد من الوقت لتقديم التجربة الأفضل للاعبين، ولذلك فإن اللعبة ستصدر خلال عام 2021 عبر منصات Xbox One و Xbox Series X | S وبنسبة كبيرة الحاسب الشخصي أيضاً.

في الوقت الحالي لا يوجد تأكيد رسمي عن توفر اللعبة عبر منصات PlayStation 4 و PlayStation 5 ولكن التوقعات كلها تُشير إلى أن اللعبة حصرية مؤقتة على أجهزة Xbox. إستمتع بأول نظرة على Remake خريطة Excavation بعنوان Babylon Lab وشاهد بعض الصور :

Source

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟