Cybenetics تعلن عن تصنيفات جديدة لمزودات الطاقة المخصصة للحواسب

Cybenetics PSU 0

أعلنت شركة Cybenetics عن نظام جديد لتصنيف مزودات الطاقة المخصصة للحواسب ليتخطى ما أطلق في عام 2017 حتى يواكب متطلبات اليوم ويرتقي لخدمة المستخدمين من خلال شارة شهادات كفاءة دقيقة للغاية لقياس مدى جودة مزود الطاقة من ناحية الكفاءة ومن ناحية الضجيج.

لمن لا يعرف تعمل Cybenetics في هذا المجال منذ سنوات طويلة فمنذ إنشائها قامت باختبار واعتماد أكثر من 770 طرازًا من طرازات PSU, وبفضل عدد كبير من المهندسين الخبراء تم تقديم تقارير الاختبار والتقييم التجريبية الخاصة بوحدات تزويد الطاقة ليتم تصنيفها بالشكل المطلوب لتوفير الوقت والمال أثناء عملية اختيار مزود الطاقة الذي تفكر بشرائه بعيداً عن التقيمات الغير دقيقة. حيث تم صياغة المنهجيات المعمول بها بعد ساعات طويلة من الاختبار والتجريب للحصول على الدقة والموثوقية المطلوبة, كما تعد المعدات التي تستخدمها الشركة من أحدث التقنيات ويتم عرضها بوضوح في كل تقرير للتقييم.

هذه الشركة لا تستخدم فقط كفاءة تحويل بقوة 12 فولت لقياس جودة PSU ولكنها تأخذ في الاعتبار كفاءة مجالات الجهد الفردية ، وتصحيح عامل الطاقة ، وحالة الفقدان (الخسائر)..إلخ. ليس ذلك فحسب, فهي تقدم شعار خاص لقياس ناتج ضوضاء مزود الطاقة ، لذا فأنت تعلم الأن أن PSU المقبل على شرائه لا يتجاوز مستويات الضوضاء المقبولة.

Cybenetics PSU 2

Cybenetics PSU 3

شعار Cybenetics Efficiency يشتمل على العديد من التقيمات وهي تشمل: “قياسي” “برونزي” “فضي” “ذهبي” و “بلاتينيوم” و “تيتانيوم” و “ألماس”. هناك مقاييس مختلفة لكل نوع من أنواع جهد الدخل المتردد (110 ~ 120 فولت أو 220 ~ 240 فولت تيار متردد) أو مدخلات التيار المتردد 110 فولت و 220 فولت (التبديل التلقائي), بينما يعتبر ناتج الضوضاء تصنيفًا أكثر شمولية ويعتمد كليًا على مدى هدوء PSU.

حسناً كيف لي أن أعرف مزود الطاقة المناسب لي؟ بكل بساطة عليك أن تدخل على هذا الرابط وتختار الشركة التي تبحث عنها لترى مجموعة مزودات الطاقة التي حصلت على شهادة كفاءة الطاقة بناء على جودتها.

The post Cybenetics تعلن عن تصنيفات جديدة لمزودات الطاقة المخصصة للحواسب appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟