Cyberpunk 2077 أضخم إطلاق للعبة RPG في التاريخ مع 13 مليون نسخة


على الرغم من المشاكل التقنية المختلفة التي تعاني منها Cyberpunk 2077 وترتب عليها في النهاية حذف اللعبة من متجر بلايستيشن، إلا أن لعبة الأر بي جي سطرت أسمها بحروف ذهبية في صناعة الألعاب بعدما أصبحت أضخم إطلاق في تاريخ ألعاب هذا النوع مع أكثر من 13 مليون نسخة مباعة في أسبوع الإطلاق.

Cyberpunk 2077 CD Projekt Red

وفقا لبيان استديو CD Projekt Red، تمكنت Cyberpunk 2077 من بيع أكثر من 13 مليون نسخة بحلول 20 ديسمبر الماضي، مع الأخذ بعين الاعتبار أن هذا الرقم يشمل أيضا المرتجعات المقدمة من العملاء، أي أن هذا الرقم ناقصًا جميع طلبات الاسترداد المرسلة بالبريد الإلكتروني مباشرةً إلى الشركة بحلول تاريخ نشر هذا التقرير في إطار حملة “ساعدني في استرداد الأموال “.

هذا الرقم يضع اللعبة في صدارة أضخم إطلاق للعبة تعاقب أدوار في تاريخ الصناعة بعدما تربعت Fallout 4 على القمة لعدة سنوات بعدد 12 مليون نسخة مباعة وقت الإطلاق.

كان من المفترض أن يتضاعف هذا الرقم في الفترة التي تلي الإطلاق مباشرة، ولكن في ظل حذف اللعبة من متجر بلايستيشن ووجود مشاكل مختلفة في نسخة Xbox One، ربما تتراجع المبيعات بشكل ملحوظ في الفترة القادمة إلى أن يتم حل تلك المشاكل في التحديثات القادمة كما وعد الاستديو بحلول شهر فبراير القادم.

يذكر أن شكاوى اللاعبين على Reedit أوضحت أنه إذا كنت تلعب Cyberpunk 2077 على الحاسب، فأنت تريد أن تراقب حجم ملف الملفات المحفوظة، لأنه كلما زاد حجمها، زادت المشكلات التي تواجهها، على سبيل المثال، إذا تجاوز حجم الملف 6 ميجابايت، تستغرق اللعبة أوقات طويلة للغاية للتحميل، أما إذا تجاوزت المساحة حاجز 8 ميجابايت، فستفقد كل شيء أنجزته داخل اللعبة وسوف تتلف ملفات الحفظ بالكامل وستعود لنقطة الصفر.

 تلك التقارير تم تأكيدها من قبل متجر GoG أيضا، والسبب الرئيسي هو احتفاظ اللاعبين بعدد كبير من العناصر المستخدمة في صياغة الأدوات والأسلحة، وبما أن المشكلة لم يتم حلها في التحديث الأخير، ننصح الجميع بعدم الاحتفاظ بأي عناصر لا يستخدمونها حتى لا يفاجئ أي مستخدم بتلف ملفات الحفظ وضياع كل ما أنجزه داخل اللعبة والعودة لنقطة البداية مرة أخرى.

The post Cyberpunk 2077 أضخم إطلاق للعبة RPG في التاريخ مع 13 مليون نسخة appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟