Elden Ring تحصل على تقييم عمري “مؤقت”.. هل ينتهي الانتظار قريبًا؟

لقد مضى ما يقرب من شهرين كاملين من عام 2021 ولاتزال أخبار لعبة Elden Ring الأخيرة من FromSoftware مجهولة تماما على الرغم من الشائعات والتقارير السابقة التي تشير إلى أننا قد نسمع شيئًا قريبًا عن العنوان.

elden ring hidetaka miyazaki

ظل كل من FromSoftware و Bandai Namco صامتين،  لحسن الحظ  ظهرت مؤخرًا تفاصيل جديدة مثيرة للاهتمام مرتبطة بـ Elden Ring تؤكد أن موجة أكبر من الأخبار قد تكون قريبة للغاية والفضل في ذلك يعود للتصنيف العمري للعنوان المرتقب.

الموقع الآسيوي لشركة Bandai Namco نشر تصنيف عمري مؤقت للعبة Elden Ring، على وجه التحديد، يرتبط هذا التصنيف بـ PEGI، وهو المكافئ الأوروبي لـ ESRB الذي يصنف الألعاب في المنطقة، تصنيف Elden Ring أشار لسن 16 عام، مما يعني أن المحتوى الموجود داخل اللعبة مناسب للاعبين من هذا العمر وما فوق.

لذا، إذا كنت تتساءل عن سبب أهمية هذا وما قد يعنيه بالنسبة لـ Elden Ring، حسنًا، يجدر التأكيد على أن التقييم المؤقت هو تقييم يمنحه الناشر للعبة مؤقتًا بناءً على حكمه الخاص على المحتوى داخلها، لم تقم PEGI بتصنيف اللعبة رسميًا حتى الآن، مما يعني أنها ستظل بحاجة إلى متابعة هذه العملية لاحقًا.

ومع ذلك، فإن حقيقة تطبيق تصنيف مؤقت من أي نوع على Elden Ring من جانب الناشر قد يعني أنه يمكن تقديم اللعبة نفسها قريبًا إلى PEGI للحصول على تصنيف رسمي، وإذا كان هذا هو الحال، فقد يعني ذلك أن Elden Ring أقرب إلى تاريخ الإطلاق مما يظن الجميع، عادةً ما تكون عملية تصنيف الألعاب أمرًا يحدث في وقت متأخر جدًا في عملية التطوير.

The post Elden Ring تحصل على تقييم عمري “مؤقت”.. هل ينتهي الانتظار قريبًا؟ appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟