Epic Games تفتتح شركة نشر بإسمها وتتعاقد مع ثلاثة مطورين منهم Remedy!

في خطوة توسعية أخرى تقوم بها Epic Games ، أعلن الاستوديو عن فتح شركة خاصة به للنشر تحت مسمى Epic Games Publishing كما صرح بأول ثلاثة مطورين تعاقد معهم وكلهم أسماء قوية جداً ، فلنتعرف على التفاصيل..

[embedded content]

يخطو استوديو Epic Games خطوات قوية جداً في صناعة الألعاب ، فبعد أن نجحت لعبته Fortnite بشكل ثوري ، لم يقف الاستوديو عند هذا الحد وقام بافتتاح متجر خاص به Epic Store والذي دخل في حرب طاحنة مع نظيره Steam واستطاع أن يثبت وجوده بشكل سريع من خلال جعل بعض الألعاب المميزة حصرية له فقط في خطوة أثارت حفيظة اللاعبين بعض الشيء ولكنها كانت ضرورية للتوسع كما أصبح المتجر الأول الذي لديه عادة إهداء ألعاب مجانية في كل أسبوع للاعبين وعلى عناوين قوية في بعض الأحيان.

اليوم أعلن الاستوديو أنه سيتخذ الخطوة المقبلة وهي افتتاح شركة نشر خاصة به تحت مسمى Epic Games Publishing ستعمل على نشر ألعاب مطورين كُثر كما أفصح عن تعاقده مع ثلاثة مطورين من الحجم الثقيل في صناعة الألعاب أولهم استوديو Remedy صاحب لعبة Control و Alan Wake وغيرهم ، استوديو Playdead صاحب لعبة Inside المشهورة جداً وأخيراً استوديو genDESIGN صاحب لعبة The Last Guardian !! فكما ترون هي أسماء قوية جداً مما يعني أن Epic Games مُقبلة على حقبة تاريخية.

إذاً هل ستصبح أعمال تلك الاستوديوهات حصرية لـ Epic Games فقط ؟ في الحقيقة لا ، تتضمن الصفقة حفاظ كل تلك الاستوديوهات على ملكية حقوق ألعابهم الفكرية وبشكل كامل على أن يتقاسم كل منهم أرباحه بالنصف مع Epic Games والتي ستتكفل أيضاً بكل تكاليف الاستوديوهات وكل ما يحتاجونه حتى رواتب الموظفين.

طالع : احصل على لعبة World War Z مجاناً من متجر Epic Store !

على صعيد آخر ، انطلقت اليوم توسعة لعبة Control (حصرية متجر Epic) والتي تُدعى The Foundation ، يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل هنا ولا تنس أن تشاركنا رأيك حول خطوات الاستوديو وهل تراها ممتازة أم لن تفيدهم بشيء ؟

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟