Facebook يعتزم إطلاق ساعة ذكية العام القادم 2022

 في خطوة من أجل تعزيز أعمالها المتنامية في مجال الأجهزة الذكية، أشارت بعض التقارير إلى أن الشبكة الإجتماعية فيسبوك Facebook تعمل على ساعتها الذكية.

 ووفقا لتقرير صادر من موقع ذا إنفورميشن، فإن عملاق التواصل الإجتماعي فيسبوك يعتزم دخول مجال الأجهزة القابلة للإرتداء من خلال أول ساعة ذكية تحمل علامته التجارية.

Facebook فيسبوك - Arabhardware Generic Photos

ويتوقع التقرير أن تعمل ساعة فيسبوك الذكية بإصدار أندرويد ولكن قد يكون نظام مختلف عن نظام التشغيل الخاص بجوجل  Wear OS مع ميزات مثل الرسائل والصحة واللياقة البدنية.

علاوة على ذلك، يُقال أن فيسبوك Facebook لا يخطط لإطلاق ساعة ذكية فقط، بل يعمل على بناء نظام تشغيل خاص لساعته الذكية.

إقرأ أيضا : فيسبوك.. من شبكة اجتماعية إلى “آلة نهاية العالم”!

ويقول موقع ذا إنفورميشن أن الشبكة الإجتماعية فيسبوك Facebook تعتزم إطلاق ساعتها الذكية العام المقبل 2022 مع عدم وجود أي معلومات إضافية حول تلك الساعة.

وهذه ليست المرة الأولى للشبكة الإجتماعية فيسبوك بالنسبة للأجهزة القابلة للإرتداء حيث من المتوقع أن تطلق الشركة نظارات ذكية هذا العام 2021 بالتعاون مع شركة راي بان كما تعمل Facebook على مشروع منفصل خاصة بالواقع المعزز يعرف بإسم Project Aria.

أخيرا، إذا ركزت الشبكة الإجتماعية الشهيرة فيسبوك Facebook على مجال الساعات الذكية فربما تنافس بقوة شركات أخرى مثل فيتبيت التابعة لشركة جوجل وحتى شركة أبل التي تهيمن على جزء كبير من السوق بفضل ساعتها الذكية أبل ووتش.

The post Facebook يعتزم إطلاق ساعة ذكية العام القادم 2022 appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟