Fall Guys قادمه لـ PS5 قريباً

 

تشير التحديثات الأخيرة إلى أن لعبة Fall Guys من Devolver Digital ستحصل على إصدار PS5 أصلي في المستقبل القريب .

 Fall Guys: Ultimate Knockout لا تزال تحقق نجاحًا لـ Devolver Digital و Mediatonic. لقد كانت مفاجأة في عام 2020 بفضل طريقة لعبها المحمومة على المنصات ، والتي جذبت العديد من المعجبين واللاعبين بالبث المباشر علي Twitch.

 شهدت اللعبة أيضًا العديد من التعاون في شكل أزياء ، مع خصائص مثل Tim Burton’s The Nightmare Before Christmas و Sonic the Hedgehog والعديد من الممثلين الآخرين.

شهدت Fall Guys نجاحًا مذهلاً على PS4 ، ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى كونها لعبة PS Plus مجانية عند الإطلاق. تمكنت Fall Guys من تسجيل رقم قياسي عالمي جديد للعناوين الأكثر تنزيلًا من PS Plus أثناء توفرها. الآن يبدو أن اللعبة ستستمر في نجاحها على منصة PlayStation أخرى ، حيث تشير بعض التحديثات الأخيرة إلى أن Fall Guys سيأتي إلى وحدة تحكم Sony من الجيل التالي ، PS5.

حيث جاء هذا الاكتشاف من خلال حساب Twitter @ PlayStationSize ، حيث يتتبعون الألعاب القادمة إلى وحدات تحكم PlayStation ، بالإضافة إلى مقدار المساحة التي سيشغلونها. وجد الحساب لعبة Fall Guys الجديدة: تمت إضافة Ultimate Knockout beta إلى قاعدة بيانات PS5 ، كاملة مع صورة مصغرة للعبة مرفق بها لقب بيتا.

اللعبة موجودة حاليًا على كل من PS4 والكمبيوتر الشخصي ، إلى جانب إصدارات Nintendo Switch و Xbox لـ Fall Guys التي من المقرر طرحها العام المقبل. 

من المحتمل الآن أن يكون حصول Fall Guys على إصدار PS5 هو أحد أسباب تأخر الإصدارات الأخرى من اللعبة حتى عام 2022 ، حيث كان المطورون ينفذون وظائف اللعب المتقاطع لجميع إصداراتها. كان Crossplay بحد ذاته ميزة كان المطورون يتطلعون إلى تضمينها منذ إصدار Fall Guys ، لذلك من المحتمل أن يتمكن المشجعون من اللعب ضد أي شخص بغض النظر عن وحدة التحكم الخاصة بهم في وقت ما قريبًا.

Source

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟