Final Fantasy 7 Remake تواجه بعض المشكلات

تتعرض Final Fantasy 7 Remake لانتقادات شديدة بسبب مشكلات الأداء ، ولكن ظهر مؤخرا تفسير يمكن ان يكون السبب في مشاكل الاداء .


انتظر عشاق Final Fantasy لأكثر من عام ونصف حتى تنتهي صفقة Square Enix الحصرية المحبطة مع PlayStation وتحويل اللعبة إلى PC. من أجل صبرهم ، تم تسليمهم ما يعتبره الكثيرون منفذًا بجودة لا تغتفر ، مع مشكلات في الأداء تجعل من الصعب تشغيل Final Fantasy 7 Remake على جهاز الكمبيوتر. مع وجود Square Enix الصامتة حتى الآن بشأن هذه المسألة ، قام مجتمع ألعاب الكمبيوتر الشخصي بإجراء عمليات البحث الخاصة به. إذا كانت التقارير صحيحة ، فيبدو أن Square Enix ربما أصدرت إصدارًا من Final Fantasy 7 Remake لم يقصد أبدًا مشاركته علنًا.

ليس من الواضح من أين نشأ الاكتشاف ، لكن خبراء البيانات الذين يبحثون في ملفات Final Fantasy 7 Remake اكتشفوا أن الإصدار الذي يتم بيعه يشار إليه حاليًا باسم “PPBC_Development”. بعبارات أبسط ، إنها نسخة “تصحيح” من Final Fantasy 7 Remake على الكمبيوتر الشخصي وتستخدم لأغراض التطوير. تستخدم هذه التكرارات للعبة مصححات الأخطاء ، وهي برامج كمبيوتر نشطة تُستخدم لاختبار الأخطاء والبحث عنها أثناء تشغيل اللعبة.

في حين أن الأسباب المحددة التي تجعل أداء Final Fantasy 7 Remake أقل من اللازم على الكمبيوتر الشخصي لم يتم اكتشافها بعد ، إلا أن إصدار تصحيح الأخطاء من اللعبة المصممة للاختبار يمكن أن يفسر المشكلة تمامًا.

ومع ذلك ، فإن السؤال الكبير هو ما إذا كان هذا هو سبب مشكلات أداء Final Fantasy 7 Remake أم لا. من المحتمل أن تكون مجرد مشكلة في وضع العلامات داخل ملفات Final Fantasy 7 Remake وهذه هي النسخة النهائية من اللعبة. من المحتمل أنه لا توجد نسخة نهائية من اللعبة وأن إصدار تصحيح الأخطاء كان أفضل ما هو متاح. لا تزال Final Fantasy 7 Remake تواجه مشاكله بغض النظر .

يبقى أن نرى أين يذهب Square Enix بعد ذلك. من المؤكد أن تعليقًا رسميًا على هذا الأمر لن يضر ، لا سيما لأن لاعبي أجهزة الكمبيوتر الشخصي لا يثقون بعد عقود من منافذ الكمبيوتر الضعيفة التي لم يتم إصلاحها مطلقًا. تكلف لعبة Final Fantasy 7 Remake على الكمبيوتر الشخصي 70 دولارًا ، أي أكثر بـ 10 دولارات من تسعير ألعاب AAA للكمبيوتر الشخصي ، مما يزيد من الإحباط.
 يجب أن تختار Square Enix كلماتها بعناية ، ولكن أيضًا بسرعة.

Source

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟