Frostpunk متاحة الآن مجانًا عبر متجر Epic Games

في حال كنت تتساءل عن لعبة Epic Games المجانية التالية، يمكنك الآن تحميل لعبة Frostpunk عبر المتجر الرقمي بشكل مجاني تمامًا وحتى 10 يونيو.

11 bit studios frostpunk consoles

لعبة استوديو 11 bit متاحة الآن للتحميل وتحل محل لعبة Among Us التي توافرت لجميع اللاعبين في الفترة الماضية، بينما تستمر عروض المتجر المميزة والتي تشمل خصم 10 دولارات أمريكية على كل لعبة بسعر 15 دولارًا أو أكثر، بما في ذلك العناوين المعروضة في قسم Mega Sale.

واصلت Epic Games تقديم ألعابًا مجانية على أساس أسبوعي منذ إطلاق المتجر لأول مرة، بما في ذلك 103 لعبة في عام 2020، بقيمة إجمالية تبلغ 2407 دولارات بناءً على الأسعار في الولايات المتحدة. قالت Epic إن المستخدمين قاموا بتحميل أكثر من 749 مليون عنوان مجاني العام الماضي.

يذكر أن لعبة Frostpuk حصلت على توسعة The Last Autumn التي تمكننا من اللعب قبل تجمد عالم FrostPunk بشكل كامل حيث يمكننا أن نرى المياه وهي قابلة للاستخدام والملاحة داخلها ويمكننا رؤية العشب أيضاً.

أحداث The Last Autumn تدور قبل حدوث الكارثة العالمية وتجمد العالم ولكن درجات الحرارة قد بدأت في الانخفاض بالفعل، الأن يجب عليك أن تتحكم في مجموعة من المهندسين لبناء مفاعل ضخم يحمي الناس من خطر الصقيع.

بالطبع في هذا الجزء لن تكون درجات الحرارة هي الخطر الأكبر بل انعزال المنطقة التي تقوم ببناء المفاعل فيها وتعرضها للكوارث الطبيعية بصورة مستمرة سوف تكون التحدي الأكبر.

The post Frostpunk متاحة الآن مجانًا عبر متجر Epic Games appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟