Godfall تستعد لاستقبال ميزة Matchmaking في الفترة القادمة


تم إطلاق لعبة Godfall من Counterplay Games في نوفمبر 2020. كان لديها العديد من المشكلات الفنية ومشاكل أسلوب اللعب، ولكن الميزة الأكثر غيابًا كانت التوفيق للعب عبر الإنترنت (Matchmaking)، وهو ما سيتغير في الفترة القادمة بحسب إعلان فريق التطوير عبر تويتر.

Godfall PS5 Gearbox Counterplay PC

الاستوديو أكد عمله طوال الفترة الماضية على إضافة ميزة إيجاد المباريات عبر الشبكة و “مراقبة وتنفيذ التغييرات بناءً على تعليقا اللاعبين”، بينما لم يتم الكشف عن  موعد نهائي لإطلاق الميزة الجديدة لكن المطور قال إنه سيشارك “المزيد من التفاصيل” خلال الأشهر المقبلة.
https://twitter.com/PlayGodfall/status/1379826569531817992?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1379826569531817992%7Ctwgr%5E%7Ctwcon%5Es1_&ref_url=https%3A%2F%2Fgamingbolt.com%2Fgodfall-will-add-matchmaking-more-details-over-the-coming-months

 

يذكر أن العنوان يصدر حصريا للأجهزة المنزلية عبر PS5 لمدة ستة أشهر فقط، وبعد 12 مايو 2021، يصبح لدى Counterplay Games و Gearbox مطلق الحرية لنشر اللعبة على منصات أخرى، وبالتالي من الطبيعي أن تصدر اللعبة لاحقا على Xbox Series S/X وربما تصل إلى Nintendo Switch أيضا من خلال إصدار معدل للعمل بسلاسة على الجهاز الهجين.

تتمحور القصة في Godfall عن أبطال يدعون الـ Valorian Knights وبطلنا هنا هدفه هو الارتقاء عبر العوالم والوصول لـ Macros كبير الآلهة والعياذ بالله والذي من المفترض أن تقضي عليه لسبب لا نعرفه الحقيقة ولكن بما أنك ضعيف فعليك أن تبدأ رحلتك من الصفر بدءاً بصياغة عتاد قوي قادر على مجابهة أعوان Macros والحصول على قدراتهم الخاصة عند القضاء عليهم وهنا تبدأ عناصر الـ Looter Slasher في الظهور.

The post Godfall تستعد لاستقبال ميزة Matchmaking في الفترة القادمة appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟