Godfall حصرية الـ PS5 ستمزج بين Destiny ، Dark Souls و Monster Hunter

حصلنا على معلومات إضافية تخص حصرية الـ PS5 المقبلة : Godfall والتي من المفترض أن تكون لعبة إطلاق المنصة ، فلنتعرف على التفاصيل الجديدة..

قام استوديو Counterplay المسؤول عن لعبة Godfall حصرية الـ PS5 القادمة وأولى العناوين التي تم الإعلان عنها للمنصة بالبوح عن معلومات إضافية تخص أسلوب اللعب في خلال مقابلة حدثت مع مجلة OPM UK ، والحقيقة أن تلك التفاصيل مهمة جداً.

أولاً ، ذكر المطورون بأن Godfall هي مزيج من ثلاثة ألعاب متواجدة حالياً : سلسلة Dark Souls في نقطة القتال ، لعبة Destiny 2 من Bungie وأخيراً Monster Hunter World من Capcom مما يعني أن اللعبة صعبة ، بها Co-op مثلاً مثل Destiny 2 وعناصر RPG مثل التي تتواجد في Monster Hunter World بحسب اعتقادي الشخصي كما أن 75 مطور من الذين يعملون على العنوان حالياً كانوا يعملون في Bungie أصلاً.

المهم ، نعود للتفاصيل ، ستستفيد Godfall تماماً من مميزات الـ PS5 مثل تقنية تتبع الأشعة بشكل كامل مع انعدام لشاشات التحميل بفضل الـ SSD الخاص بالـ PS5 والذي سيشبه الطائرة النفاثة كما ستستفيد اللعبة من نظام الـ 3D الصوتي الخاص بالمنصة لتسمع تحركات أعدائك من خلفك مثلاً.

بالعودة للقتال والذي سيكون بالسيوف كما شهدنا من قبل ، فإن Godfall تستوحي أسلوب قتالها من صعوبة Dark Souls أما عن الزعماء فسيتوجب عليك القضاء عليهم بتكتيك خاص يشبه المُتبع في Monster Hunter World بمعنى أنهم سيكونون أذكياء وذُكر بأن الأمر سيشكل تحدي حتى لو تعاونت مع صديق فهل هذا تلميح لـ Co-op فعلاً ؟؟ أخيراً هنالك ثلاثة أنواع متوفرة من الدروع والتي تفتح قسم معين تلعب به مع إمكانية إضافة دروع أخرى في المستقبل وأشم رائحة وبصمة Bungie في تلك النقطة بالذات فالأمر يشبه الأقسام التي تُخيرك Destiny 2 بينهم عند بداية اللعبة.

تلك كانت كل التفاصيل الحالية حول Godfall ، شاركونا رأيكم في التعليقات !

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟