Hitman 3 تغطي تكاليف عملية التطوير في أقل من أسبوع

مر أسبوع منذ إطلاق لعبة Hitman 3 من IO Interactive والتي لاقت استحسان النقاد، كذلك نجح عنوان التسلل والتخفي في تصدر المبيعات البريطانية لنسخ المتاجر، حيث حقق مبيعات أعلى من Hitman 2. وفي حديثه إلى GamesIndustry.biz، كشف هاكان أبراك الرئيس التنفيذي للشركة أن تكاليف تطوير اللعبة قد تم استردادها في أقل من أسبوع وهي مربحة بالفعل.

Hitman 3

صرح أبراك قائلاً:

لقد كنا سعداء حقًا برحلة Hitman 3. لقد كان عملاً مميزا بين معجبينا وكل شخص في الاستوديو. بصفتنا المطور والناشر، نحن فخورون للغاية بأنه يمكننا القول أن Hitman 3 أصبحت مربحة بالفعل. لقد استردنا إجمالي تكاليف المشروع في أقل من أسبوع. وهذا يضعنا في مكان جيد حقًا ويسمح لنا بالمضي قدمًا بثقة في خططنا الطموحة للمشاريع المستقبلية.

نطلب من بعضنا البعض أن تكون ألعابنا مصنوعة يدويًا ومفصلة بدقة وفريدة من نوعها. في هذه المرحلة، سنقوم بإيذاء مجتمعنا إذا قدمنا ​​أي شيء أقل من ذلك. لقد اعتادوا علينا لوضع معايير عالية حقًا لتجارب لا تُنسى وذات جودة عالية، لذلك نحتفظ بهذه العقلية في مقدمة أذهاننا، ليس فقط بالنسبة لـ Hitman ولكن أيضًا لمشاريعنا المستقبلية.

يتوفر Hitman 3 حاليًا لأجهزة Xbox One و Xbox Series X / S و PS4 و PS5 و Nintendo Switch (عبر الحوسبة السحابية) و Google Stadia والكمبيوتر الشخصي.

The post Hitman 3 تغطي تكاليف عملية التطوير في أقل من أسبوع appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟