HyperX تعلن عن توافر لوحة مفاتيح الألعاب الميكانيكية Alloy Origins 60

أعلنت اليوم شركة HyperX ، قسم الألعاب في شركة Kingston Technology ، أن لوحة مفاتيح الألعاب الميكانيكية Alloy Origins 60 سيتم البدء بشحنها الآن في الولايات المتحدة وكندا. تتميز لوحة مفاتيح Alloy Origins 60 المدمجة بعامل شكل 60 بالمائة بمفاتيح ميكانيكية خطية من نوع HyperX Red تم تصميمها لتوفير الأداء المميز وطول العمر وتم تصنيفها بمعدل نقر يبلغ 80 مليون نقرة لكل مفتاح. تتمتع لوحة المفاتيح بمفاتيح RGB بإضاءة خلفية مكشوفة لإضاءة أكثر إشراقًا مع تأثيرات إضاءة مشعة وأغطية مفاتيح PBT ذات اللقطة المزدوجة مع وظائف ثانوية للاستخدام طويل الأمد والمتانة.

HyperX تعلن عن توافر لوحة مفاتيح الألعاب الميكانيكية Alloy Origins 60

تعد لوحة المفاتيح Alloy Origins 60 هي أول لوحة مفاتيح ألعاب من HyperX بنسبة حجم 60 بالمائة تم إنشاؤها باستخدام مفاتيح ميكانيكية خطية من نوع HyperX Red. تم تصميم مفاتيح HyperX Red بنقطة تشغيل أقصر ووقت ضغط أقصر من المفاتيح الأخرى في السوق ، من أجل إجراء توفير ضغطات أكثر استجابة. وباعتبارها لوحة مفاتيح ألعاب متينة ومستقرة ، تتميز لوحة المفاتيح Alloy Origins 60 بهيكل من الألومنيوم بالكامل وتوفر تصميمًا موفرًا للمساحة بنسبة 60 بالمائة يزيد من مساحة المكتب الخاص بك لتوفير حركة ماوس أكثر حرية.

وقد قالت جينيفر إيشي ، مديرة أعمال لوحة المفاتيح في HyperX: “تلتزم HyperX بصنع لوحات مفاتيح موثوقة مع الميزات والتصميمات والمواصفات المطلوبة من قبل اللاعبين”. “ستلبي لوحة مفاتيح الألعاب الميكانيكية Alloy Origins 60 الجديدة الخاصة بنا احتياجات اللاعبين الذين يبحثون عن لوحة مفاتيح أكثر إحكامًا وعامل شكل بنسبة 60 بالمائة لألعابهم وعملهم من المنزل.”.

كما تتميز لوحة المفاتيح بدعم من برنامج HyperX NGENUITY ، حيث توفر Alloy Origins 60 من خلال هذا التطبيق ميزات تخصيص متقدمة للإضاءة ووحدات الماكرو ، بما في ذلك تأثيرات الإضاءة القابلة للتخصيص لكل مفتاح. تأتي لوحة المفاتيح أيضًا مع أغطية مفاتيح إضافية ، بما في ذلك غطاء مفاتيح HX ESC ومفتاح مسافة حصري مصمم من HyperX ، جنبًا إلى جنب مع أداة سحب أو خلع المفاتيح لتوفير المزيد من القدرة على التخصيص.

يمكنك معرفة المزيد عن اللوحة من مراجعتنا الخاصة بالنسخة الأكبر من هُنا.

التوفر

تتوفر لوحة مفاتيح الألعاب الميكانيكية HyperX Alloy Origins 60 مع مفاتيح HyperX Red مقابل 99.99 دولارًا أمريكيًا لمشروع تجديد نظم الإدارة من خلال متجر HyperX بالولايات المتحدة و 139.99 دولارًا أمريكيًا لمشروع تجديد نظم الإدارة في كندا من خلال متجر HyperX الكندي.

The post HyperX تعلن عن توافر لوحة مفاتيح الألعاب الميكانيكية Alloy Origins 60 appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟