Kingston تستعرض تشكيلة ذواكر SD و microSD جديدة لمختلف المستخدمين

أعلنت شركة Kingston عن تحديث بطاقات الفلاش من سلسلة “Canvas” لتنضم الى Canvas Plus ، والتي تتضمن مجموعة من بطاقات الذاكرة بتصميم SD و microSD الجديدة الداعمة لتقنية Kingston UHS-II للمرة الأولى .كما تم العمل على تطوير قارئات الذواكر MobileLite Plus UHS-II لمواكبة بطاقات الذاكرة من سلسلة Canvas Plus ، حيث تم تصميم قارئات الذواكر MobileLite Plus UHS-II الجديدة لدعم السرعات الفائقة للقراءة من السلسلة .

تمثل سلسلة ذواكر Canvas Plus الجيل التالي من بطاقات SD و microSD من Kingston ، حيث توفر زيادة في الأداء لكاميرات DSLRs وعمليات إنتاج الفيديو بدقة عرض 4K / 8K بجانب أداء أفضل لأجهزة Android وكاميرات تصوير الحركة والطائرات بدون طيار.

و تقدم سلسلة ذواكر Canvas Plus ثلاثة أنواع مختلفة من الذواكر (سلاسل فرعية ) مع تصميم SD و microSD : هذه السلاسل الفرعية هي Select Plus ، Go! Plus و React Plus . توفر كلاً من React Plus و MobileLite Plus توافق أيضًا مع معايير UHS-I ومعايير نواقل SD التقليدية . كما ستأتي قارئات MobileLite Plus بمفردها أو ملحقة مع بطاقات React Plus لضمان سرعات منتظمة .

سلسلة ذواكر Canvas Select Plus :

تم تصميمها لتتوافق مع الكاميرات بدقات عرض HD / HD Full HD و 4K DSLR الترفيهية (SD) ، بجانب توافقها مع الهواتف المحمولة وأجهزة Android المحمولة (microSD). كما توفر فئة 10 UHS-I سرعات قراءة تصل إلى 100 ميجابايت / ثانية. و يدعم تصميم MicroSD فئة أداء التطبيقات A1 لتسريع سير العمل على الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية. بطاقات SD و microSD تأتي بسعات تصل إلى 512 جيجابايت.

سلسلة ذواكر Canvas Go! Plus :

مثالية لتصوير مقاطع الفيديو بدق عرض 4K UHD وأوضاع التصوير المتتابع على كاميرا DSLR (SD) ، أو الاستخدام في كاميرات الحركة والكاميرات بدون طيار (تتوافر بتصميم microSD) . كما توفر الفئة 10 UHS-I U3 سرعات تصل إلى 170 ميجابايت / ثانية للقراءة و 90 ميجابايت / ثانية للكتابة . كما يدعم تصميم MicroSD فئة أداء التطبيقات A2 لتسريع سير العمل على الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية من الجيل التالي . تأتي البطاقات بتصميم SD و microSD بسعات تصل إلى 512 جيجابايت.

سلسلة ذواكر Canvas React Plus :

يوفرالأداء الفائق لفئة UHS-II القدرة على التقاط مقاطع الفيديو الاحترافية بدقة 4K / 8K والصور عالية الدقة على الكاميرات المتوافقة مع معايير الصناعة . الفئة 10 UHS-II U3 ​​توفر سرعات تصل إلى 300 ميجابايت / ثانية للقراءة و 260 ميجابايت / ثانية للكتابة في حالة تصميم (SD) و 285 ميجابايت / ثانية للقراءة و 165 ميجابايت / ثانية للكتابة (في حالة تصميم microSD) .تعتبر هذه البطاقات هي أول بطاقات من فئة microSD UHS-II تدعم فئة أداء التطبيقات A1 لتسريع سير العمل على الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية. تأتي بتصميم SD و microSD بسعات تصل إلى 256 جيجابايت.

سلسلة قارئات MobileLite Plus Readers :

مصممة لزيادة كفاءة سير العمل مع سرعات فئة UHS-II المميزة التي توفر سرعة أكبر لنقل الملفات و عمليات المعالجة أيضاً . تأتي بدعم سرعات USB 3.2 Gen 1 مع دعم التوافق العكسي لبطاقات الجيل الأقدم من UHS-I . كما أنها مصممة لأداء أمثل مع بطاقات كينغستون microSD و SD.

الشركة توفر أيضاً دعم لبطاقات Canvas Plus Flash بضمان مدى الحياة ودعم فني مجاني من Kingston .

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟