lockeddown موقع مصري للفضفضة ومشاركة المشاعر خلال الحظر بسبب كورونا

مع انتشار فيروس كورونا المستجد في العالم، لجأت الدول لغلق حدودها بالكامل وكبح حركة المواطنين بها عن طريق حظر ذاتي وغرامات لمن يخرج من المنزل وهذه الإجراءات الإحترازية للحد من تفشي الفيروس التاجي في البلاد.

وفي ظل الحبس الذي يعاصره معظم سكان العالم جراء تقليل الإصابة بفيروس كورونا، حاول البعض ابتكار أنشطة وطرق مختلفة لتمضية الوقت الطويل في المنزل مثل ما فعله محمود علي حيث جائته فكرة إنشاء موقع مصري يسمح للمصريين بمشاركة مشاعرهم خلال فترة الحظر بسبب كورونا.

وقام محمود بإنشاء موقع إلكتروني بإسم ” lockeddown” وفكرة الموقع بكل بساطة تكمن في مساعدة المصريين العالقين في الحظر الذاتي بمنازلهم عبر السماح لهم بالفضفضة ومشاركة المشاعر التي يعيشونها خلال تلك الجائحة التي أثرت سلبيا على العالم أجمع.

إقرأ أيضا : الإمارات ترفع الحظر عن سكايب وهانج أوتس بسبب فيروس كورونا

وفي الموقع المصري، يمكنك أن تجد العديد من المنشورات المتنوعة ما بين إيجابية وسلبية بعضها متفائل والآخر أكثر تشاؤما وذعرا من تفشي الفيروس التاجي أو استمرار الحظر لمدة أطول من المتوقع.

وحتى هذه اللحظة، هناك حوالي 536 حالة مصابة بفيروس كورونا المستجد وما يقرب من 30 حالة وفاة جراء الإصابة بالفيروس التاجي، وتأمل الحكومة المصرية بعد الإجراءات الوقائية التي قامت بها الحد من انتشار الفيروس في البلاد.

أخيرا، أحدث إحصائية حول تفشي فيروس كورونا في العالم أشارت لوجود ما يزيد عن نصف مليون إصابة بالفيروس التاجي وأكثر من 27 ألف حالة وفاة من كافة أنحاء العالم.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟