MAINGEAR تُطلق حواسب TURBO مُعززة الأداء بعائلة معالج RYZEN 3000 XT

MAINGEAR هي إحدى الشركات الحائزه على جوائز أفضل أجهزه مُتكامله من أنظمة حواسب سطح المكتب وحواسب الألعاب المحموله ومحطات الأعمال، أعلنت اليوم عن أحدث مُنتجاتها التي تعتمد على عائلة المُعالجات الجديده RYZEN 3000 XT التي لم يكتمل عليها يوماً من إطلاقها.

حيثُ إعتمدت الشركه على التعاون مع AMD من أجل تطوير أحدث منصاتها من أجهزة سطح المكتب والتي حملت إسم MAINGEAR TURBO مُعززة الأداء بمعالج الجيل الثالث RYZEN 3000 XT ، هذا التعاون كان من أجل تقليل التكاليف المصنعيه التي ستلعب في النهايه في صالح جموع المُستخدمين وتُقدم لهم حاسب مكتبي يمتاز بأداء فائق السرعه ونظام تبريد عالي الجوده.

حاسب مُتكامل وأداء مُتميز ولكنه في حجم صناديق الأحذيه “Small Form Factor” مما يجعله حل مثالي للغرف المكتبيه أو غرف المعيشه حيثُ تستطيع إخفائه خلف شاشتك الضخمه والإستمتاع بتجربة الالعاب ومُشاهدة الأفلام دون أن تشعر حتى بوجوده. وعلى الرغم من صغر حجمه إلا أن حاسوب TURBO يتمتع بشكل أنيق ومظهر جذاب تم تجميعه بالكامل يدوياً، مصنوع من هيكل فولاذي الشكل من خام الألمونيوم ويأتي الباب الجانبي الزجاجي لتسهيل عملية المُراقبه لجميع مكونات الحاسب الداخليه وإمداد المُستخدمين بمزيج من المظهر القوي والرفاهيه المُطلقه.

على عكس العديد من أجهزة سطح المكتب المُتكامله يأتي حاسوب MAINGEAR TURBO بمنظومة تبريد ديناميكيه مُتكامله تعتمد في بدايتها على تدفق الهواء الساخن وطرده إلى الخارج ببكفاءه عاليه وبهدوء شديد عن طريق المراوح المتواجده بسقف الصندوق.

إقرأ للضروره : سلسلة معالجات AMD Ryzen 3000XT القوية أصبحت اليوم متوفرة بالأسواق!

حيث تم تعزيز قوة مُعالجات سطح المكتب AMD RYZEN 3000 XT والدفع بها عن طريق خلق ترددات عمل-نواة أسرع من فئة معالجات الجيل السابق، وهذا من أجل أعمال البث المُباشر وتجارب الالعاب وتنفيذ المهام والوظائف المُتعدده، يُمكن تكوين حاسب TURBO حسب رغبة المُستخدمين من خلال الطلب المُسبق لمعالج Ryzen 5 3600 XT / Ryzen 7 3800 XT / Ryzen 9 3900 XT مما يعني أنك قادر على إمتلاك حاسب بمعالج مركزي يحتوي على 16 نواة و32 مسار من أجل عمليات المُعالجه المركزيه المُكثفه.

بالإضافه إلى ذلك ستأتي الطرازات بمجموعه متنوعه من البطاقات الرسوميه الموجهه للطبقه الحماسيه والفئه الأولى والتي تشتمل على NVIDIA Geforce RTX / AMD Radeon RX، بالإضافه إلى ما يصل إلى 64GB DDR4 3600MHz ومحركات وحدات تخزينيه فائقة السرعه بنطاق PCIe 4.0 NVMe SSDs عند الطلب.

إمتاز حاسب TURBO بالتصميم المُعدل حديثاً من نظام التبريد السائل APEX الثوري التي تفوقت به شركة MAINGEAR خلال الآونه الأخيره، حيثُ تم دمج نظام التبريد بمضخه هادئه وأسلوب تبريد ضغط مُنتظم ومُستشعر تدفق السائل فائق الدقه وخزان عالي السعه مع تغطيه إضافيه مُتزامنه بالعمل في حالات كسر سرعة المعالج المركزي والبطاقه الرسوميه معاً، هذا الأسلوب يعتمد على نفس هيئة أنظمة تبريد أجهزة سطح المكتب التقليديه ولكنه في نسخه مُصغره مصنوع من مادة الإكريليك الشفاف بشكل رائع مما يجعله من أكثر حلول التبريد كفاءه من حيث الأداء المُذهل والمظهر الأنيق.

حاسوب MAINGEAR TURBO هو أحد الحلول المُتكامله الموجهه للاعبين وصناع المحتوى والمُصممين وهواة تجميع أسلوب التبريد المائي المُتكامل، بالرغم من هذا فسعره يبدأ عند 1.499$ مما يجعله يتناسب مع بعض الفئه الحماسيه من المُستخدمين، فهل تعتقد أنه يتناسب مع مُتطلباتك، شاركنا برأيك!

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟