Masahiro Sakurai يعلّق على Cyberpunk 2077 وتطوير الألعاب

قام ماساهيرو ساكوراي الإسم الشهير خلف سلسلة ألعاب Super Smash Bros. بالحديث عن Cyberpunk 2077 وتطوير الألعاب من خلال أحدث مقالاته في مجلة فاميتسو اليابانية والتي تمّ نشرها في 14 من يناير الحالي وقد ذكر ساكوراي بأنّ صراحة CD Projekt Red مع اللاعبين كانت غير مسبوقة.

ساكوراي قام بتجربة اللعبة على البلايستيشن 4 برو مع خوضه للتجربة على الحاسب الشخصي وبالرغم من أنّه واجه عدداً من المشاكل التقنية المزعجة مثل عدم القدرة على إغلاق اللعبة أو الإستفادة من التخزين السحابي للبيانات من خلال متجر Steam إلّا أنّه قد إستمتع بالتجربة وقام بإنهاء المحتوى الأساسي مع رغبته حالياً في إستكشاف المزيد وقد إمتدح اللعبة قائلاً بأنّها لعبة الأحلام بالنسبة له وهو يقدّر الجهد الذي بذله المطوّرون.

بالنسبة لمشاكل اللعبة التقنية فقد ذكر ساكوراي بأنّ اللاعبين في العادة لا يدركون كمية الجهد التي يتطلّبها تخصيص أداء اللعبة لمنصة معينة دون الحديث عن معالجة الأخطاء التقنية وهو يرى بأنّه من المستحيل للعبة ضخمة وطموحة مثل Cyberpunk 2077 أن تصدر وتقدّم الأداء التقني الذي يتوقّعه اللاعبون.

في النهاية ذكر ساكوراي بأنّ تطوير اللعبة لعدّة منصات يضيف المزيد من التعقيد إلى العملية ومع أخذ جائحة كورونا في عين الإعتبار أيضاً فهو يدعم CD Projekt Red ويقدّر صراحتهم مع اللاعبين.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟