Microsoft: أخطئنا بإغلاق فريق التطوير Lionhead Studios وتسليمه مشروع لا يتناسب معه

فريق التطوير Lionhead Studios كان أحد الفرق التابعة لشركة مايكروسوفت ومن وقف خلف سلسلة العاب Fable الأصلية قبل الإعلان عن إغلاق الفريق مع إلغاء مشروع لعبة Fable Legends وهي اللعبة المجانية للعب بعالم فيبل بنظام 4 ضد 1 والتي لم ترى النور.

من خلال مقابلة مع Shannon Loftis مدير النشر السابقة بشركة مايكروسوفت وقائدة فريق التطوير World’s Edge Studio حاليا و بالعودة للماضي أشارت بان إغلاق فريق Lionhead Studios كان واحدا من أكبر الأخطاء بمسيرة الاكس بوكس، حينها قامت الشركة بنشر لعبة Fable الأولى و حققت نجاحا وتم الاستحواذ على فريق التطوير ولكن بعد صدور الجزء الثاني من اللعبة صدرت طرفية الكينكت وتم طلب تطوير لعبة خاصة من العنوان للطرفية من فريق التطوير وهو امر لم يلقى الكثير من الإعجاب، وبعدها تقديم لعبة Fable: The Journey التي ابتعدت كثيرا عن أساس العنوان وبعدها تم إعلاق الفريق مع عدم استكمال مشروع Fable Legends.

فيل سبنسر قائد قسم الاكس بوكس بشركة مايكروسوفت تحدث عن تلك الحقبة أيضا بقوله بانه درس مستفاد، عند الاستحواذ على فريق تطوير وهو يملك مهارة بتقديم شيء ما فعليك مساعدته لتطوير نفسه بدلا من اختيار ما يجب عليهم فعله.

The post Microsoft: أخطئنا بإغلاق فريق التطوير Lionhead Studios وتسليمه مشروع لا يتناسب معه appeared first on ترو جيمنج.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟