Nintendo switch يتصدر مبيعات الأجهزة المنزلية لشهر أغسطس

 يستمر جهاز الـ Nintendo Switch فى تحقيق النجاحات، حيث أنه تصدر مبيعات الأجهزة المنزلية لشهر أغسطس الماضي، ومن المتوقع أن يستمر فى تحقيق نجاحات مع صدور Nintendo Switch OLED فى 8 أكتوبر المقبل.

بحسب تقرير NPD فإن مبيعات الأجهزة المنزلية وصلت إلى 329 مليون دولار بزيادة 45% مقارنة بشهر أغسطس 2020، وهو أعلى رقم تم الوصول له منذ عام 2008 (الذي بلغ 395 مليون دولار) و من حيث مبيعات الوحدات كان Nintendo Switch هو أكثر جهاز منزلي مبيعًا فى أغسطس وفى عام 2021 حتى الأن.

بالنسبة للعائدات بالدولار، فقد تفوق جهاز الـ PlayStation 5 على Nintendo Switch، كما أن PS5 ما زال أسرع منصة مبيعًا فى تاريخ PlayStation، بالرغم من توفره منذ 10 أشهر فقط والنقص الواضح، لكم على بالرغم من ذلك فإن الجهاز يقترب من بيع 14.8 مليون نسخة.

أما بالنسبة للإنفاق على ألعاب الفيديو فقد زاد بنسبة 7% مقارنة بأغسطس 2020، وأستطاعت Madden NFL 22 تصدر قائمة أكثر الألعاب مبيعًا فى أغسطس 2021، متفوقة على Ghost of Tsushima والتى جائت فى المركز الثانى بفضل نسخة Director’s Cut التى جعلتها تصل إلى المركز الثاني بعدما كانت فى المركز 110 خلال يوليو الماضي.

Source

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟