Nissan تنفي وجود محادثات لتصنيع سيارة أبل الكهربائية

نفت شركة تصنيع السيارات اليابانية نيسان Nissan وجود أي مناقشات حاليا بينها وبين شركة أبل الأمريكية حول مشروع الأخير لتصنيع سيارة ذاتية القيادة.

وكانت صحيفة فاينانشيال تايمز قد ذكرت في وقت سابق أن شركة أبل قد تواصلت مع صانع السيارات الياباني Nissan بشأن شراكة محتملة في الأشهر الأخيرة.

أبل Apple Nissan كيا

وقال متحدث بإسم نيسان لرويترز ” نحن لانجري محادثات مع شركة أبل، ومع ذلك فإن Nissan منفتحة دائما على استكشاف أوجه التعاون والشراكات لتسريع تحول الصناعة”.

وهذا البيان الذي أعلن عنه المتحدث بإسم الشركة اليابانية لا يتطرق صراحة لوجود محادثات مما يعني أنه لا يتعارض أيضا مع قصة صحيفة فاينانشيال تايمز.

حيث ذكر التقرير أن الإتصال كان موجزا ولم تتقدم المناقشات إلى مستوى الإدارة العليا بعد الإنقسامات حول العلامة التجارية للمركبة النهائية الخاصة بصانع الآيفون.

إقرأ أيضا : أبل توقف مفاوضاتها مع هيونداي بشأن تطوير سيارتها الكهربائية

وأشارت الصحيفة أن نقطة الإنهيار كانت طلب شركة أبل من نيسان Nissan بتصنيع سيارة بالكامل تحمل علامة أبل التجارية، ويبدو أن الشركة اليابانية شعرت بالإهانة كما لو كانت تعمل لدى أبل.

وقال مدير العمليات في نيسان “الطريقة التي نصمم بها ووالطريقة التي نطور بها والطريقة التي نصنع بها ستكون كشركة مصنعة للسيارات مثل نيسان”.

تأتي التكهنات الأخيرة بشأن شركة نيسان Nissan، بعدما أعلنت هيونداي عدم وجود محادثات بينها وبين أبل بشأن تصنيع سيارتها الكهربائية ومع ذلك تعتزم الشركة الأمريكية إطلاق أول سيارة تحمل علامتها التجارية في عام 2025.

The post Nissan تنفي وجود محادثات لتصنيع سيارة أبل الكهربائية appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟