Playstation 5 يتصدر مبيعات EMEAA لشهر فبراير و Super Mario 3D World + Bowser’s Fury تتصدر مبيعات الألعاب

بناء على تقرير جديد من GamesIndustry، تم التأكيد على زيادة مبيعات ألعاب الفيديو للأجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي و كذلك أجهزة الألعاب في شهر فبراير الماضي في منطقة أوروبا و الشرق الأوسط EMEAA، و هي تضم أوروبا و الشرق الأوسط، و إفريقيا بمشاركة دولة واحدة فقط من القارة السمراء، المبيعات الرقمية المرصودة في هذه القائمة تضم الدول التالية: أستراليا، النمسا، البحرين، بلجيكا، بلغاريا، كرواتيا، قبرص، التشيك، الدنمارك، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، بريطانيا، اليونان، المجر، ايسلندا، الهند، إيرلندا، الكيان المُحتل، إيطاليا، الكويت، لبنان، لوكسمبورغ، مالطا، هولندا، نيوزلندا، النرويج، عُمان، بولندا، البرتغال، قطر، رومانيا، روسيا، السعودية، سلوفاكيا، سلوفينيا، جنوب إفريقيا، إسبانيا، السويد، سويسرا، تركيا، أوكرانيا، و كذلك الإمارات.

الدول التي يتم رصد مبيعاتها في المتاجر (physical) هي كما يلي: بلجيكا، الدينمارك، فنلندا، فرنسا، بريطانيا، إيطاليا، هولندا، النرويج، بولندا، البرتغال، إسبانيا، السويد و كذلك سويسرا. أما الشركات التي تُشارك بمبيعات ألعابها فهي كما يلي: Bandai Namco، Activision Blizzard، Capcom، Codemasters، EA، Microsoft، Sony، Focus Home Interactive، Square Enix، Sega، Koch Media، Milestone، Paradox، Warner Bros. و كذلك Ubisoft.

مبيعات الألعاب وصلت إلى 14.7 مليون لعبة بينما تم بيع أكثر من نصف مليون جهاز منزلي. و أتى جهاز سوني المنزلي البلايستيشن الخامس في صدارة مبيعات المنطقة لشهر فبراير 2021 في الأسواق التي تُرصَد مبيعات الأجهزة فيها (بريطانيا – فرنسا – بينلوكس – إسبانيا – سويسرا – إسبانيا – إيطاليا – النرويج – الدنمارك – أستراليا – نيوزلندا) و أتى الننتندو سويتش في المركز الثاني.

فيما يتعلق بمبيعات الألعاب فقد أتت لعبة Super Mario 3D World + Bowser’s Fury في الصدارة:

1 Super Mario 3D World + Bowser’s Fury* (Nintendo)
2 FIFA 21 (EA)
3 Grand theft Auto 5 (Take-Two)
4 Little Nightmares 2 (Bandai Namco)
5 Call of Duty: Black Ops Cold War (Activision Blizzard)
6 Red Dead Redemption 2 (Take-Two)
7 Assassin’s Creed Valhalla (Ubisoft)
8 Tom Clancy’s Rainbow Six: Siege (Ubisoft)
9 Mario Kart 8: Deluxe* (Nintendo)
10 XCOM 2 (2K Games)

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟