PowerColor تطلق رسمياً بطاقات Red Devil و Red Dragon لسلسلة RX 6800

أطلقت شركة PowerColor الرائدة والمبتكرة للبطاقات الرسومية AMD منذ عام 1997 ، اليوم بطاقات Red Devil و Red Dragon المرتقبتين للغاية استنادًا إلى سلسلة البطاقات الرسومية AMD Radeon RX 6800 . تأتي البطاقات الجديدة مدعومة ببنية الألعاب AMD RDNA 2 ، توفر بطاقات الجرافيكس PowerColor الجديدة واحدة من أكبر قفزات الأداء بين الأجيال منذ سنوات . فلقد أحذت البطاقات الجديدة عاماً كاملاً في التصنيع ، أعادت PowerColor تصميم الجيل التالي من بطاقات رسومات Red Devil وإعادة تصميمها لتكون أكثر قوة وفعالية .

مع التصميم الجديد ، تقترن طرز Red Devil Radeon RX 6800 Series بحل تبريد متقدم جديد تمامًا يحافظ توفير درجات حرارة ممتازة للبطاقات الجديدة ، ولكن في نفس الوقت ، يوفر تجربة لعب رائعة عالية الأداء مع الحفاظ على الضوضاء بأقل ما يُمكن . كما تتمتع بطاقات Red Devil Radeon RX 6800 الآن بإضاءة RGB معاد تصميمها بالكامل . كما تأتي بطاقات PowerColor Red Devil AMD Radeon RX 6800 XT و Radeon RX 6800 بتكوين دائرة طاقة VRM قوي للغاية مع 16 و 14 مرحلة على التوالي ، باستخدام أفضل وحدات DrMOS في الصناعة بالإضافة إلى مكثفات بوليمر عالية الجودة . يتيح هذا المزيج أداءً أكبر واستقرارًا للطاقة مقارنةً بالـ 13/12 مرحلة الموجودة في بطاقة AMD المرجعية .

PowerColor تطلق رسمياً بطاقات Red Devil و Red Dragon لسلسلة RX 6800

وبفضل موصلي PCIe ذي 8 سنون لتحقيق أقصى قدر من الموثوقية وأعلى أداء ، تستطيع بطاقة PowerColor Red Devil توفير ما يصل إلى 480 وات من الطاقة .

إصدار محدود من Red Devil

للاحتفال بإعادة تصميم بطاقات Red Devil ، تعاونت PowerColor مع فنان غطاء لوحات المفاتيح المشهور عالميًا ZOMOPLUS لتطوير وتجميع أغطية لوحة مفاتيح Red Devil مع عبوة محدودة الإصدار . حيث تأتي بطاقات RX 6800 XT و RX 6800 مع قطعتين وغطاء لوحة مفاتيح قطعة واحدة على التوالي . توفر البطاقات أيضاً نظام BIOS المزدوج وتقنية Mute Fan لكي توفر لك تجربة لعب قوية أو هادئة حسب رغبتك . كما وتأتي البطاقات الرسومية مع نظام Mute Fan ، حيث تقف المراوح عن العمل عندما تنخفض درجة حرارة البطاقات عن 60 درجة مئوية .

PowerColor-Radeon-RX-6800-XT-Red-Devil 3

تتميز البطاقات الجديدة بتصميم ثلاثي المروحة مع مراوح مقاس 100 * 90 * 100 ملم مثبتة على مجموعة كثيفة جدًا من الزعانف و 7 أنابيب حرارية ، حيث تم تصميم البطاقات الجديدة لتحقيق أفضل كفاءة حرارية . البطاقات الجديدة ستوفر لك تجربة لعب 4K بفضل ذاكرة GDDR6 فائقة السرعة بسعة 16 جيجابايت . كما أنها تحتوي على 128 ميجابايت من ذاكرة AMD Infinity C المخصصة لألعاب الجيل القادم مع معمارية AMD RDNA 2 ، والتي هي أيضاً نفس المعمارية المستخدمة في الجيل الجديد من منصات الألعاب وأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة المحمولة من الجيل التالي ، وهي مصممة لتقديم مزيج مثالي من الأداء وكفاءة الطاقة التي توفر أداءً أكثر بنسبة تصل إلى 54٪ لكل واط عند مقارنها مع بطاقات الجيل الماضي مثل AMD Radeon RX 5700 XT المبنية على بنية AMD RDNA .

تقنيات فريدة

ستوفر لك تقنيات Radeon Anti-Lag3 و AMD FidelityFX Gamers ، ستوفر لك البطاقات الجديدة تجربة لعب عالية الاستجابة و دقة بصرية مميزة للغاية . حيث أن تقنية Radeon Anti-Lag تقلل بشكل كبير أوقات استجابة الإدخال إلى الشاشة وتوفر ميزة تنافسية في اللعب خصوصاً مع ألعاب الرياضات الإلكترونية . كما توفر مجموعة أدوات AMD FidelityFX مفتوحة المصدر لمطوري الألعاب مجموعة من تأثيرات الإضاءة والظل والانعكاس التي تسهل على المطورين إضافة تأثيرات عالية الجودة تجعل الألعاب تبدو أكثر جمالاً ، مع توفير التوازن الأمثل بين الخصائث البصرية و الأداء . وأخيراً ، تقنية AMD FreeSync تُمكّن للاعبين الاستفادة الكاملة من البطاقات الرسومية AMD Radeon RX 6800 Series من خلال الاقتران مع الشاشات المعتمدة من AMD FreeSync Technology لتمكين تجربة ألعاب استثنائية خالية من التلعثم مع معدلات تحديث عالية وزمن وصول منخفض ودعم معيار HDR المذهل .

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟