Riot Games تعلن عن قدرات “Viper” ..الشخصية الثانية في لعبة Valorant!

على خطى Phoenix ، أول شخصية تم الإعلان عنها في لعبة Valorant ، قامت شركة Riot Games البارحة بعرض مقطع جديد تُقدم فيه الشخصية الثانية من أصل ثمانية : “Viper” ، فلنتعرف على قدراتها سوياً..

خطوة بخطوة ، تكشف لنا Riot Games عن مشروعها المقبل وعن الشخصيات التي ستتمكن من اللعب بها في لعبة Valorant القادمة في الصيف بشكل مجاني ، في البداية حصلنا على معلومات عن Phoenix الشخصية التي تستخدم النار لشن هجمات على الأعداء أو للدفاع واليوم لدينا المزيد من خلال Viper ، الشخصية السامة في اللعبة.

قولوا لي أن أبالغ ولكن لعبة Valorant تأخذ عناصر من كل لعبة Multiplayer حالية ، فلديها عناصر من CS GO ، Rainbow Six Siege وحتى Paladins أو Overwatch واليوم أعتقد بأنها أخذت من Apex Legends ومن البطل Caustic فلدى Viper قدرة تدعى Snakebite والتي تُلقي بحمض سام يفتك بخصومها.

القدرة الثانية Poison Cloud تتمثل في رمي غاز سام في ساحة المعركة مع إمكانية استعادته ورميه مرة ثانية ، أما القدرة الثالثة فهي Viper’s Pit والتي تغطي الخصوم بساحة من الغاز لمنع الرؤية وبالتالي تتمكن أنت من اصطيادهم بسهولة ، القدرة الأخيرة الدفاعية هي Toxic Screen والتي تجعل Viper تبتكر حائط من الغاز.

في العموم كل ذلك سيتطلب الوقود كمورد أساسي ستحتاجه لتفعيل تلك القدرات ، على صعيد آخر ، لتعرف المزيد عن Valorant ، قمنا بتحضير مقالة خاصة فيها كل المعلومات وانطباعتنا الشخصية عنها لوضعك على الطريق السليم ، الق نظرة عليها من خلال الرابط.

في النهاية تبدو اللعبة حماسية للغاية ولكني لا أُخفي عليكم أنها تقلد العديد من الألعاب الأخرى ، شاركونا أنتم رأيكم !

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟