Rockstar Games تعلن عن إغلاق خوادم GTA و Red Dead Online لساعتين!!

بشكل مفاجئ ، أعلنت Rockstar Games عن تعطيل خوادم كل من GTA Online و Red Dead Online لمدة ساعتين ، لماذا يا ترى ؟ لنتعرف على التفاصيل..

إن كنت تواجه بعض الصعوبات في الولوج لحسابك سواء على GTA Online أو Red Dead Online فهذا يعود لقرار Rockstar Games بإغلاق الخوادم في اللعبتين ولمدة ساعتين حداداً على George Floyd ومساندةً للظروف الحالية في الولايات المتحدة الأمريكية من مناوشات مع الشرطة والأحداث العنصرية العرقية التي تحدث هناك.

أما عن مواعيد الإغلاق فستكون من الساعة الثامنة للعاشرة مساء اليوم بتوقيت مصر ، أي من التاسعة للحادية عشر مساءً في السعودية ومن العاشرة للثانية عشر صباح غد بالنسبة للإمارات.

طبعاً رأينا كل هيئات وشركات الألعاب تتفاعل بصورة إيجابية مع الأحداث العنصرية في أمريكا منهم من قام بوضع رسائل تحفيزية لمقاومة الوضع الراهن مثل Ubisoft ومنهم من قام بالتبرع لهيئات مقاومة العنصرية مثل EA والتي تبرعت بمليون دولار ومنهم من قام بتأجيل فعالياته وعلى رأسهم Sony بحدث PS5 إلى جانب كشف لعبة Madden NFL 21 لأن الوقت لا يبدو مناسباً للإحتفال.

وعلى ذكر التأجيلات فليست Sony وحدها من قامت بفعل مثل هذا حيث أجلت Activision الموسم الرابع من COD Warzone تبعها تأجيل حدث Cyberpunk 2077 و فقرات IGN Summer of Gaming وآخرهم كان البارحة بتأجيل معرضي Future Games Show و PC Gaming Show مع موسم Fortnite الثالث.

شاركونا رأيكم عن قرار Rockstar Games أعزائي القراء !!

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟