Samsung تعلن عن واجهة الألعاب Gaming Hub

أعلنت شركة Samsung عن Samsung Gaming Hub وهي واجهة مركزية لمنح اللاعبين وصولاً أسهل إلى اشتراكات الألعاب السحابية الخاصة بهم.

سيعقد معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لعام 2022 حدثًا  في لاس فيجاس ، نيفادا ، في الفترة من 5 إلى 7 يناير ، 

لكن أيام العارضين لوسائل الإعلام تبدأ في 3 يناير.
 كان من المقرر أصلاً أن يكون مفتوحًا للجمهور حتى 8 يناير ، CES سيغلق يوم واحد مبكرًا بسبب مخاوف من COVID ، وقد انسحب العديد من العارضين الرئيسيين بالفعل من الحدث. ومع ذلك ، ستظل أكثر من 2000 شركة أخرى ، بما في ذلك Intel و Samsung ، في قاعة المؤتمر لعرض أحدث تقنياتها ومنتجاتها.

مثل العديد من الشركات ، حصلت Samsung على السبق في يوم الإطلاق الرسمي لـ CES من خلال إصدار بيان صحفي للإعلان عن بعض التقنيات الجديدة التي يمكن للمستهلكين توقع رؤيتها في المؤتمر هذا العام.

 كشفت الشركة عن Samsung Gaming Hub ، وهي منصة ألعاب مدعومة من Tizen ، وهو نظام تشغيل محمول يعتمد على Linux. سيمنح المركز الأشخاص وصولاً سهلاً إلى بعض خدمات بث الألعاب الرئيسية المتوفرة حاليًا – Nvidia GeForce NOW و Google Stadia و Utomik – مع إضافة المزيد في المستقبل.
سيسمح Samsung Gaming Hub للأشخاص بإطلاق مكتبات الألعاب السحابية ووحدات التحكم في الألعاب بسهولة من واجهة واحدة ، على الرغم من أنه لم يتضح بعد بالضبط أي وحدات التحكم يمكن اضافتها.
 ستكون الميزة مناسبة بشكل خاص للأشخاص الذين يشتركون في خدمات بث ألعاب متعددة أو يمتلكون أكثر من وحدة تحكم واحدة. ينص البيان الصحفي على أنه يمكن إقران وحدات التحكم مع Samsung Gaming Hub للحصول على تجربة سلسة ، ويمكن أيضًا إضافة تطبيق YouTube إلى الواجهة حتى يتمكن الأشخاص من البدء بسرعة في مشاهدة قنوات الألعاب المفضلة لديهم.
 سيتوفر Samsung Gaming Hub في وقت لاحق من هذا العام على طرز مختارة من أجهزة تلفزيون Samsung الذكية.

Source

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟