Schenker: معالجات NVIDIA RTX 2070/2060 تم تحديثها لأجهزة اللاب توب!

قامت شركة Schenker الألمانية المصنعة لأجهزة اللاب توب بالكشف هذا الأسبوع عن ما فعلته NVIDIA لمعالجات GeForce RTX 2070 و 2060 التي تم تحديثها لأجهزة اللاب توب.

تأتي هذه المعالجات بنفس الأسماء التي نعرفها ولا يمكن التفرقة بين الجديدة والقديمة إلا من خلال الكود المرجعي الخاص بهذه القطع. كل المواصفات لم تتغير بأي شكل ملحوظ في الحقيقة إلا أن NVIDIA قامت بالعمل على منظم الجهد والذاكرة الرسومية بشكل أفضل لكي تحصل على أداء أعلى من خلال هذه المعالجات الرسومية.

إقرأ أيضاً: تسريبات لظهور معالج MX450 من NVIDIA على 3DMark!

معالجات RTX 2070 و 2060 تستخدم ذواكر GDDR6 وستظل تستخدمها. على حسب ما تحدثت عنه Schenker، فإن هذه المعالجات الرسومية ستستخدم 1.25 عوضاً عن 1.35 فولت. هذا الأمر سيعطي ميزتين. الميزة الأولى أنه سيستهلك طاقة أقل والثانية هي هبوط درجات الحرارة لكي تعطيك الحرية في الوصول إلى السرعة القصوى لهذا المعالج بكل أريحية.

معالج RTX 2070 يأتي بنفس قوة الطاقة الرسومية وهي 115 واط، ولكن بما أنه يستهلك طاقة أقل فسنرى سرعة قصوى أعلى من التي رأيناها من قبل. أما بالنسبة لـ RTX 2060 والذي يستفيد بشكل كبير من ذواكر GDDR6 فهو يأتي بطاقة 80 واط. هناك بعض التقارير التي تقول أن NVIDIA تعمل على جعل هذه الطاقة تصل إلى 115 واط من خلال تحديث للـ vBIOS.

إن حدث هذا، فالمتحدث بإسم Schenker وضح أنه لن تكون كل المعالجات من نوع RTX 2060 بنفس الطاقة. صناع اللاب توب لهم الحرية المطلقة في تغييرها نظراً لأن أنظمة التبريد تختلف من شكل إلى شكل. لكن مع الأسف، لن تستطيع أن تعلم إن كانت الشريحة الرسومية التي ستجدها بداخل اللاب توب الخاص بك هي الجديدة أم القديمة إلا لو قامت الشركة المصنعة بإبلاغك من خلال أساليبها الدعائية.

من المقرر أن نرى نتائج الإختبار الرسمية لهذه المعالجات في يوم الخامس عشر من أبريل على حسب ما وضحه المتحدث بإسم Schenker بخصوص معالجات NVIDIA المحدثة لأداءٍ أفضل.

NETCITY TECHNOLOGY

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟