SilverStone تدشن المشتت الهوائي Hydrogon D120 ARGB

أعلنت شركة SilverStone عن تدشين المشتت الهوائي الجديد Hydrogon D120 ARGB ولكن بتصميم زعانف ألومنيوم نحيفه تستند بشكلها الرئيسي على برجين من هذه الزعانف لتعطي قوة أكبر في امتصاص الحرارة من سطح المعالج المركزي.

الامتصاص الحراري سيكون مستند بالدرجة الاولى على سطح المشتت المصنوع من النحاس عالي الجودة المدمج بـ 6 أنابيب نحاسية بحجم 6mm والمدمجه بداخل زعانف الألومنيوم لتوزيع الحرارة بالشكل المطلوب…طبعاً كامل المشتت مطلي بالنيكل. هيكل البرج الثنائي يستند على تصميم يساعد على توافقه مع أي حجم من قطع الذاكرة العشوائية من خلال ثني أنابيب التبريد نحو الداخل, لذلك لن تكون قلق حول هذه المشكلة في حالة كنت تفكر بالتوجه إليه.

لتشتيت الحرارة الناتجه من المشتت تم الاعتماد على مروحتين بحوامل كروية هيدروليكية كل واحدة بحجم 120mm حيث تأتي كل مروحة بـ 9 شفرات متضمنة لإضاءة ARGB وتعمل من خلال منفذ طاقة 4pin PWM ومنفذ 3pin ARGB لإضاءة المروحة. سرعة دوران المروحة تصل حتى 1850 دورة بالدقيقة وبهذه السرعة من الدوران تستطيع أن تنتج 56.23CFM من كمية الهواء نحو زعانف الألمينيوم بمعدل ضجيج يصل إلى 30.5 ديسيبل, وهي قادرة على أن تعمل بعمر افتراضي يصل إلى 35 ألف ساعة.

يتوافق هذا المشتت القادم بوزن 885 غرام مع كل من انواع السوكيت التالية: من Intel يدعم سوكيت LGA 2066/2011/1200/115x/1366/775 ومن AMD يدعم AM4/AM3/AM2/FM2/FM1. للأسف ليس هناك معلومات السعر بما أن الشركة لم تكشف عنه بعد.

The post SilverStone تدشن المشتت الهوائي Hydrogon D120 ARGB appeared first on عرب هاردوير.

الخبر من المصدر

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟