Sony تقوم بتمديد اشتركات بعض مستخدمي PS Plus

 

لنشر فرحة الأعياد ، يبدو أن شركة Sony تقوم بتمديد اشتراكات PlayStation Plus لبعض مستخدمي PlayStation 4 و 5.

يلزم الاشتراك في PlayStation Plus لتحقق أقصى استفادة من وحدات تحكم PlayStation 4 و PlayStation 5. بدون اشتراك PlayStation Plus ، لن يتمكن لاعبو PS4 و PS5 من ممارسة الألعاب عبر الإنترنت أو المطالبة بألعاب PS Plus المجانية كل شهر. لنشر فرحة العطلة ، يبدو أن شركة Sony قد منحت بعض مستخدمي PS Plus الذين تنتهي اشتراكاتهم قريبًا تمديدًا مفاجئًا حتى يتمكنوا من استخدام الخدمة لفترة أطول قليلاً.

أشار إلى ذلك مستخدم Reddit Sikayduh ، الذي حصل على تمديد لمدة 10 أيام على اشتراكه في PS Plus الذي كان من المقرر في الأصل أن تنتهي صلاحيته في 25 ديسمبر. وقالت الرسالة الإلكترونية المصاحبة “إجازات سعيدة” وأضاف أن PlayStation تريد من المستخدمين “الاستمتاع بموسم الأعياد “. 

من غير الواضح عدد امتدادات اشتراك PlayStation Plus هذه التي أرسلتها شركة Sony ، ولكن يبدو أنها كانت مقتصرة على المستخدمين الذين كانت اشتراكاتهم على وشك الانتهاء في فترة العطلات.

بالنظر إلى هذا ، وحقيقة أن PS Plus مطلوب للعب معظم ألعاب PlayStation متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، فإن تمديد اشتراكات بعض المستخدمين يعد لفتة لطيفة من Sony.

قد يكون الوقت الحالي هو أفضل وقت لتجديد اشتراك PS Plus ، إذا كانت الشائعات حول ألعاب PS Plus المجانية لشهر يناير 2022 دقيقة.
 في حين أن ألعاب PS Plus المجانية لشهر يناير 2022 لم يتم تأكيدها بعد ، فقد اقترح مسربون موثوقون أن التشكيلة ستشمل Persona 5 Strikers بالإضافة إلى لعبة Deep Rock Galactic ولعبة السباق Dirt 5. إذا كانت الشائعات صحيحة  فإن شركة Sony تأمل في بدء عام 2022 بضجة كبيرة لمشتركي PS Plus.

Source

Leave a Reply

Main Menu

Support تحتاج الى مساعدة ؟